• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحضيرات «الزعيم» في أجواء مغلقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (العين)

دخل لاعبو العين أجواء نهائي كأس السوبر أمام النصر بحصص تدريبية مكثفة بعد 24 ساعة من وصولهم إلى الدولة بعد مشاركتهم في نهائي كأس «الصداقة» الإماراتي المغربي في الدار البيضاء.

وقرر الكرواتي زلاتكو، مدرب العين، إغلاق التدريبات أمس لمنح اللاعبين التركيز المطلوب قبل مواجهة النصر ومساعدتهم على بلوغ درجة الجاهزية الجيدة قبل مواجهة العميد.

ويأمل المدرب زلاتكو بتوافر جميع الخيارات التي تساعده على اختيار العناصر المطلوبة لخوض النهائي المرتقب مع النصر وتعزيز مرحلة التتويج باللقب الذي حصل عليه الفريق أخيراً في المغرب وذلك بتعافي المدافعين محمد فايز ومحمد أحمد إثر غيابهما عن نهائي «الصداقة» أمام الوداد المغربي بداعي الإصابة، في حين أن العناصر الأخرى في أفضل درجات الجاهزية لخوض المواجهة المقررة مع العميد النصراوي.

ويختتم لاعبو العين تحضيراتهم يوم الجمعة في ستاد محمد بن زايد لوضع الترتيبات التكتيكية الأخيرة.

وأكد محمد بن بدوة عضو مجلس إدارة نادي العين أن الفريق بات في وضع معنوي ممتاز بعد انتهاء المعسكر التحضيري أخيراً بالنمسا والتتويج بلقب كأس «الصداقة» الإماراتي المغربي، ويتأهب لمواجهة النصر بالرغبة القوية في المنافسة على اللقب على غرار ما يفعل في كل بطولة يشارك فيها، فالمركز الأول هو الهدف المعلن للعين في جميع الأوقات والمناسبات مع كل التقدير للأندية الأخرى التي تسعى إلى الهدف ذاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا