• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

البايرن المستفيد الوحيد من الجولة الـ 18

ليفركوزن يسقط في فخ فرايبورج ودورتموند يتعادل مع اوجسبورج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

برلين (أ ف ب) - استهل باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند، العام الجديد من حيث اختتما سابقه، اذ فشلا في تحقيق الفوز بسقوط الأول أمام مضيفه فرايبورج 2-3 بهدف قاتل وتعادل الثاني مع ضيفه اوجسبورج 2-2 امس في المرحلة الثامنة عشرة، من الدوري الألماني.

وكان ليفركوزن اختتم 2013 بخسارته مباراتيه الأخيرتين أمام اينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن بنتيجة واحدة صفر-1، فيما فشل دورتموند في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة اذ خسر امام ليفركوزن بالذات صفر-1 وتعادل مع هوفنهايم 2-2 ثم خسر على ارضه أمام هرتا برلين 1-2.

وكان البايرن المتصدر وحامل اللقب الذي فاز في افتتاح المرحلة على منافس آخر بوروسيا مونشنجلادباخ 2-صفر، المستفيد الأكبر من سقوط ليفركوزن وتعثر دورتموند اذ اصبح يتقدم بفارق 10 نقاط عن الأول و14 عن الثاني الذي استعاد المركز الثالث بنقطة التعادل وذلك بفارق الأهداف عن مونشنجلادباخ.

في المباراة الأولى، بدأ ليفركوزن اللقاء بشكل مثالي اذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 4 عبر لارس بندر الذي وصلته الكرة خارج المنطقة فاطلقها صاروخية من حوالي 20 مترا الى شباك الحارس اوليفر باومان.

لكن فرايبورج اطلق المباراة من نقطة الصفر مجددا بعدما أدرك التعادل في الدقيقة 27 عبر السويسري ادمير محمدي الذي استفاد من مجهود فردي مميز لزميله المدافع اوليفر سورج.

وعاد فريق المدرب الفنلندي سامي هيبيا ليتقدم مجددا في الدقيقة 35 عبر لاعب الوسط سايمن رولفس اثر ركلة ركنية نفذها جونزالو كاسترو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا