الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ابن غليطة: دعم هزاع بن زايد حافز لتحقيق الأهداف المنشودة

ابن غليطة: دعم هزاع بن زايد حافز لتحقيق الأهداف المنشودة
23 نوفمبر 2018 00:02

دبي (الاتحاد)

ثمن اتحاد كرة القدم دعم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة لمنتخباتنا الوطنية وأنديتنا خلال مشاركاتها المختلفة في البطولات الإقليمية والقارية والعالمية.
وقال المهندس مروان بن غليطة‏ رئيس اتحاد الكرة إن مباركة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بتشكيل لجنة عليا لدعم المنتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 تؤكد حرص سموه على تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني في المشاركة القارية وتشكل حافزاً قوياً لأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين وتدفعهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.
وأضاف: توجيهات سموه دائماً ما تكون منهاجاً ومحفزاً لمجلس إدارة اتحاد الكرة في مواصلة عملية التطوير والعطاء على صعيد المسابقات الكروية والمنتخبات الوطنية وتطوير الكوادر الفنية والإدارية المنتسبة للاتحاد، مما يسهم في دفع عجلة الكرة الإماراتية إلى الأمام.
كما أشاد ابن غليطة بالدور الذي يلعبه معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة من خلال متابعته المستمرة والمتواصلة لمنتخباتنا الوطنية، خاصة المنتخب الأول، حيث قام معاليه بزيارة إحدى حصصه التدريبية بمعسكره الذي اختتم في دبي قبل أيام والتقى أعضاء المنتخب الوطني وتحدث مع اللاعبين بشكل مباشر وحثهم على مواصلة العمل الجاد للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية لخوض غمار البطولة.
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن وجود الرميثي على رأس اللجنة العليا لدعم المنتخب له أهمية كبرى في هذا التوقيت الذي يسبق انطلاق البطولة القارية، مشيداً كذلك بمتابعة محمد بن ثعلوب الدرعي وحرصه على توفير كل متطلبات النجاح للمنتخب الوطني.

المنتخب يستعد بقوة لنهائيات كأس آسيا (الاتحاد)

الجنيبي: دفعة إيجابية والكل مشارك
أكد عبدالله ناصر الجنيبي، نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة المنتخبات، أن مباركة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بتشكيل لجنة عليا لدعم المنتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا برئاسة معالي محمد خلفان الرميثي، يمثل دفعة إيجابية للعمل على إعداد الأبيض خلال الفترة المقبلة وقبل أيام من انطلاق المحفل القاري، كما يعكس حرص سموه على تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني في المشاركة القارية ويشكل حافزاً قوياً لأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين ويدفعهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء.
ولفت الجنيبي إلى أن معالي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة، وفر دعماً كبيراً للمنتخب في الفترة الأخيرة ما أضاف الكثير بالنسبة لمسيرة إعداد المنتخب، بالإضافة للاهتمام الكبير الذي يوليه محمد بن ثعلوب الدرعي، لكل ما يخص المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية والقادمة بالتأكيد.
ولفت إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل، سيكون مشاركاً في لجنة دعم المنتخب الوطني، حيث إن المهمة وطنية في المقام الأول والكل يقبل عليها بارتياح كبير وبوطنية عالية، كما نثمن دعم المجالس الرياضية الثلاثة، والتي تقف مع الاتحاد في خندق واحد لاسيما خلال الفترة المقبلة، حيث سيتكاتف الجميع لتوفير أفضل بيئة إعداد للمنتخب الوطني خلال كأس آسيا التي تستضيفها الدولة يناير المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©