• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ليل يفشل في تضييق الخناق على موناكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

باريس (أ ف ب) - فشل ليل صاحب المركز الثالث في تضييق الخناق على موناكو الثاني بتعادله مع ضيفه رين 1-1 أمس الأول في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على الملعب البلدي الكبير، افتتح ليل التسجيل بواسطة العاجي سالومون كالو الذي تابع برأسه كرة وصلته من ناتان رو «34».

ورد رين عن طريق عبد اللاي دوكوريه بمساندة من رومان اليساندريني «41»، ورفع ليل رصيده 21 نقطة وبقي على بعد 4 نقاط من موناكو الذي يختتم المرحلة اليوم مع ضيفه مرسيليا وصيف بطل الموسم الماضي، فيما بقي رين في المركز الخامس عشر وله 24 نقطة. من ناحية أخرى، يسعى موناكو إلى تعويض غياب النجم الكولومبي رادامل فالكاو المصاب بالتعاقد مع الدولي البرازيلي هولك من زينيت سان بطرسبرج الروسي، وكشفت المصادر أن موناكو بدأ اتصالاته بشأن هولك، وذلك في وقت أعلن فيه مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري أنه يرحب بفكرة ضم لاعب جديد إذا ما أراد رئيس النادي ذلك.

وكشف رانييري أيضا أن المهاجم العاجي لاسينا تراوريه الذي انضم إلى موناكو من إنجي ماخاتشكالا الروسي مقابل أكثر من 10 ملايين يورو، سينتقل إلى إيفرتون الإنجليزي على سبيل الإعارة.

يذكر أن فالكاو سيخضع لعملية جراحية في الركبة اليسرى بعد تعرضه لإصابة في مسابقة الكأس المحلية تهدد مشاركته في مونديال البرازيل الصيف المقبل.

من جانبه، أكد إيفرتزون قدوم تراوريه وقال في بيان «يتعين على المهاجم العاجي الحصول على إذن بالعمل قبل أن يتمكن من اللعب مع فريقه الجديد، وهذا الإجراء سيتم في الأيام القليلة المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا