الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

توزيع المهام بين "فرق بروتوكول" كأس آسيا

توزيع المهام بين "فرق بروتوكول" كأس آسيا
23 نوفمبر 2018 00:07

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة المحلية العليا المنظمة لبطولة كأس آسيا «الإمارات 2019»، ورشة عمل لفرق البروتوكول، في ملاعب المجموعات الأربع «أبوظبي، العين، دبي، الشارقة»، وذلك في مقر مجلس أبوظبي الرياضي بمدينة زايد الرياضية.
وقدم ناصر الشحي، مدير البروتوكول الحكومي في اللجنة المحلية العليا المنظمة لكأس آسيا، شرحاً مفصلاً حول مختلف الأمور المتعلقة بالبروتوكول، والمراحل التحضيرية، بما في ذلك استقبال كبار الشخصيات والضيوف وآليات تنظيم مواقف السيارات، وفرق المتطوعين للبروتوكول والمهام التي يجب عليهم تنفيذها.
وقال: إن تنظيم ورشة عمل تنسيقية بحضور ممثلي البروتوكول في المجموعات كافة تأتي وفق البرنامج التحضيري للبطولة والسعي الدائم لتقديم نسخة متكاملة.
وأضاف: ورشة العمل شهدت توزيع المهام بين فرق عمل البروتوكول بالمجموعات كافة واستعراض آليات العمل وفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي، كما شددنا أيضاً على أهمية تنفيذ التفاصيل الدقيقة بداية من اللوحات الإرشادية وأماكن وقوف السيارات ومداخل الاستادات ومناطق الضيافة وصالات كبار الشخصيات.
وقال: أكدنا خلال ورشة العمل أهمية التحقق الكامل من الخطوات اللازم تنفيذها، لضمان الخروج بنجاح كبير ومبهر من كل مباراة، ووفقاً لتطلعات اللجنة المحلية العليا المنظمة، من خلال قائمة يجب على الجميع استخدامها للتحقق من أن الأمور البروتوكولية تسير في الزمان والمكان المناسبين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©