الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الهلال" تقدم مليون دولار لمركز الحسين للسرطان في الأردن

12 أغسطس 2015 17:50

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مليون دولار دعما لبرامج مركز الحسين للسرطان في الأردن الانسانية التي يقوم بها في علاج المرضى.

وقام سعادة بلال ربيع البدور سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية بتقديم شيك الدعم من الهلال الأحمر بقيمة المبلغ إلى الأميرة دينا مرعد مدير عام مركز الحسين للسرطان خلال زيارته المركز أمس..يرافقه سعادة القنصل فيصل أحمد المالك وعدد من المسؤولين في السفارة.

وأعربت الأميرة دينا مرعد عن بالغ شكرها لدولة الإمارات العربية المتحدة و لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر على هذا الدعم السخي لمركز الحسين للسرطان..مشيدة بما تقوم به دولة الإمارات من دعم للعمل الانساني في مختلف الميادين والدول والأقاليم.

من جانبه أكد سعادة سفير الدولة على عمق العلاقات التي تربط البلدين والتي يرعاها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - وجلالة الملك عبدالله الثاني عاهل المملكة الأردنية.

وأشاد بدور مركز الحسين للسرطان في علاج ومكافحة هذا المرض الخطير، مشيرا إلى أن المركز يعد أحد المراكز الهامة في علاج السرطان ليس على المستوى العربي بل على المستوى العالمي.

وبحث سعادة بلال البدور والأميرة دينا مرعد خلال الزيارة، مجالات التعاون بين مركز الحسين للسرطان و المراكز الطبية والمستشفيات في دولة الامارات، إضافة الى التعاون بين المركز وسفارة الدولة في الأردن.

ثم قام سعادة السفير بجولة في مركز الحسين للسرطان للاطلاع على أقسامه المتعددة.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©