• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الثلاثاء والأربعاء للسيدات فقط

الآلاف في «مرجان للألعاب المائية» بمتنزه خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تشكل حديقة مرجان للألعاب المائية في متنزه خليفة وجهة مفضلة للباحثين عن الترفيه والانطلاق بأجواء مرحة في فصل الصيف؛ حيث توفر الحديقة للأطفال بيئة آمنة للعب والترفيه وذات معايير سلامة عالمية المستوى.

وحرصت بلدية مدينة أبوظبي على إيجاد مرافق ترفيهية متعددة تتيح للسكان قضاء أوقات ممتعة في بيئة صحية سليمة وخالية من الأخطار من خلال توفير أقصى معايير السلامة والبيئة النظيفة، وتسخير الأطقم الفنية من منقذين ومراقبين يعملون على خدمة مرتادي الحديقة من الأطفال والكبار على حد سواء.

ونجحت حديقة مرجان للألعاب المائية في استقطاب آلاف الزوار، خصوصاً في فصول الصيف، كونها المتنفس الطبيعي الأقرب إلى متناول الجمهور ونظراً لتوافر العديد من الألعاب المائية والخدمات الحضارية المميزة.

خصصت بلدية مدينة أبوظبي يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع للسيدات، وتعيين طاقم نسائي بالكامل للعمل في الحديقة خلال هذين اليومين مراعاة للخصوصية، ويسمح للأولاد من سن 8 سنوات فما دون بدخول الحديقة عند إبراز ما يثبت ذلك، كما يمنع التقاط الصور أثناء وجود النساء خلال هذين اليومين احتراماً وحماية لخصوصيتهن، مشيرة إلى أن رسوم دخول الحديقة 40 درهماً سواء للصغار أو الكبار، أما الطفل الذي يقل طوله عن 75 سم يدخل مجاناً.

وأضافت البلدية أنها ومن مبدأ الحرص على حماية سلامة رواد الحديقة عملت على توفير أطقم إنقاذ مدربين ومؤهلين على أعلى المستويات، وتضم الشركة المخولة بإدارة الحديقة 17 موظف إنقاذ على مستوى عالٍ من الكفاءة في عمليات الإنقاذ، وقد أخضع بقية الموظفين للتدريب الإضافي الخاص بإنقاذ الغريق والذي يشمل التنفس الصناعي والإسعافات الأولية، كما تضم الحديقة أيضاً مسعفين اثنين، وهما يقيمان بصفة دائمة في عيادة حديقة مرجان المائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض