• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تخلى عنها صديقها.. فأغرقت وليدها

3 آسيويين وراء حادث «رضيع الحيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن تفاصيل جريمة قتل الطفل حديث الولادة الذي عثر على جثته على شاطئ الحيرة بالإمارة 17 مارس الماضي مؤخراً، وألقت القبض على ثلاثة أشخاص، من الجنسية الإثيوبية، والد ووالدة الطفل وبمساعدة صديقتها، حيث تخلصوا منه بوضعه في الصندوق وتم ربطه ببعض قطع «الطابوق» بغرض التخلص منه وإغراقه.

وأفادت القيادة، في بيان صادر عنها لتوضيح ملابسات الواقعة، أنه قد تم العثور على جثة الطفل (ستة أسأبيع)، بعد أن دفعتها أمواج البحر إلى الساحل على شاطئ كورنيش الحيرة بمدينة الشارقة، وبالبحث والتحري، تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الإمارة من تحديد هوية والدي الطفل.

وقالت الشرطة، إن أحد المواطنين تقدم ببلاغ وقتها، إلى مركز شرطة واسط الشامل يفيد بالعثور على جثة الطفل ملقاة على رمال شاطئ كورنيش الحيرة، وتوجهت الفرق المختصة للموقع للمتابعة، حيث تم انتشال الجثة ومعاينتها من قبل فريق التحقيق التابع للمختبر الجنائي بشرطة الشارقة، بحضور وكيل النيابة الذي أمر بنقل الجثة إلى المختبر لعرضها على الطبيب الشرعي.

وأظهرت نتائج المختبر الجنائي وجود آثار تدل على تعرضه للقتل عمداً، ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات، تمكن الفريق من تحديد هوية والدة الطفل ومعرفة مكان وجودها، والقبض عليها بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان، ومن خلال التحقيق معها، اعترفت بأنها والدة الطفل وقد حملت به بصورة غير شرعية وأنجبته بمساعدة إحدى صديقاتها، وكلتاهما من الجنسية الأثيوبية، بعد أن قامتا باللجوء إلى امرأة من الجنسية الأفريقية، تبين لاحقاً أنها غادرت الدولة منذ عدة أسأبيع.

وتم القبض على الفتاة التي قامت بمساعدتها، كما أقرت أنها قامت بالتخلص من الطفل بمساعدة فتاة أخرى من جنسيتها، حيث قامتا بوضع الطفل داخل صندوق وربطه بقطع من الطابوق بهدف إغراق جثته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض