• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ختام الأسبوع الـ 11 لدوري الأولى

اتحاد كلباء يقسو على التعاون بخماسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

سيد عثمان (كلباء) - فاز فريق اتحاد كلباء على التعاون 5 - صفر في المباراة التي أقيمت بمدينة كلباء بختام منافسات الأسبوع الـ11 لدوري الدرجة الأولى.

ورفع اتحاد كلباء مع فوزه السادس رصيده إلى 21 نقطة من 10 مباريات، احتل بها المركز الثالث بفارق هدف واحد عن الفجيرة الوصيف، حيث يتساوى الفريقان في رصيد النقاط، وفي المقابل تجمد رصيد التعاون صاحب المركز الأخير، والذي كان أمس على موعد مع الهزيمة التاسعة عند نقطة واحدة من 10 مباريات.

وشن اتحاد كلباء هجماته منذ الدقيقة الأولى، بينما ركز فريق التعاون خطته على تأمين دفاعه ومحاولة استثمار أي هجمة مرتدة، وفى الدقيقة 24 سجل خليفة القايدي الهدف الأول لاتحاد كلباء، وأضاف البرازيلي ماركوس الهدف الثاني في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني واصل اتحاد كلباء التسجيل، وتمكن إبراهيم المنصوري من إحراز الهدف الثالث، ثم سجل خالد علي الهدفين الرابع والخامس.

وحصد فريق دبا الحصن ثلاث نقاط غالية بملعبه من خلال الفوز على مسافي 2 - صفر، ورفع دبا الحصن مع الفوز الرابع له هذا الموسم رصيده إلى 17 نقطة من 10 مباريات، وبقي رصيد مسافي عند 10 نقاط من 10 مباريات.

وسعى فريق دبا الحصن لترجيح كفته مبكراً، وضغط بقوة لأجل تحقيق هذا الهدف، وفي المقابل لم يقف مسافي ساكناً، حيث كافح هو الآخر لأجل العودة بالنقاط الثلاث، وفى الدقيقة 13 توغل الهولندي ساندي بيتو، وسدد كرة قوية تخطت حارس مسافي أحمد حسين، لكن المدافع جونيور أبهدها قبل عبورها خط المرمى لتضيع أول فرصة ثمينة من دبا الحصن، وفى الدقيقة 21 سدد عبدالرحمن خلفان هداف اللاعبين المحليين وفريق دبا الحصن كرة وسط زحمة داخل منطقة جزاء مسافي، لكنها ذهبت لترتطم بالقائم، وترتد إلى خارج الملعب.

وفى الدقيقة 30 يسدد البرازيلي جونيور كرة من ضربة حرة تصدى لها ببراعة محمد سعيد جمعه حارس دبا الحصن، وفى الدقيقة 34 يسدد مالك أحمد كرة ارتدت من يد حارس مسافي، أودعها ساندى بيتو بتسديدة قوية الشباك، محرزاً الهدف الأول لدبا الحصن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا