• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بدر صالح وأصدقاؤه يتألقون في «صيف أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم شركة فلاش للترفيه حفلاً فنياً كوميدياً تحييه مجموعة من أطرف نجوم الكوميديا في الخليج العربي في ليلة من الضحك المتواصل، وذلك يوم الجمعة 28 أغسطس الحالي في قاعة دو في أبوظبي ضمن فعاليات «موسم صيف أبوظبي» 2015. ويشهد العرض الذي تقدمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مشاركة الفنان الكوميدي بدر صالح، الذي يعدّ أول شخص، من منطقة الشرق الأوسط، يحصل على جائزة «الزر الذهبي» من يوتيوب تقديراً لبرنامجه الشهير «إيش اللي»، كما ينضم إليه أحد الكتّاب الرئيسيين للبرنامج، وهو أحد أقدم أعضاء نادي جدة للكوميديا، رضوان الريمي، وانطلاقاً من تاريخه العريق في عالم التمثيل، يقدم الريمي موهبته المميزة وإحساسه الفكاهي المذهل ليأخذ الجمهور في رحلة هستيرية من الضحك.

كما ينضم إلى بدر ورضوان الشابان أسامة سالمين وشاكر الشريف، العقلان المدبران للموسم الحالي لبرنامج «إيش اللي» وغيره من برامج اليوتيوب والتلفزيون، وقد عاد أسامة، مدفوعاً من قبل أصدقائه، إلى دائرة الضوء مؤخراً بعد مشاركته في عدة عروض في مدينة جدة، وأظهر شاكر الشريف موهبته في ساحة الكوميديا في المملكة العربية السعودية، قبل أن يقدم النكتة الطبيعية مع إضافة نكهته الخاصة ، ليصل إلى آفاق جديدة وحضور كبير.

ويتناوب على تقديم العرض مؤمن أفندي، منتج البرنامج، و جوتارو، مخرج الموسم الثالث، وعبّر الاثنان عن سعادتهم وحماسهم لتقديم هذا العرض واجتماع كافة أفراد عائلة برنامج «إيش اللي» على خشبة المسرح في عرضٍ واحد لأول مرة!

وسينشر «بدر صالح وأصحابه» الابتسامات في دولة الإمارات مع نكاتهم ومواقفهم المضحكة، كجزء من السنة الثالثة لموسم صيف أبوظبي، الذي تنظمه شركة فلاش للترفيه بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ويمتد من 11 يونيو وحتى 5 سبتمبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا