الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ولي عهد الفجيرة يؤكد أهمية رفع مستوى جودة الخدمات وسرعة الإنجاز

ولي عهد الفجيرة يؤكد أهمية رفع مستوى جودة الخدمات وسرعة الإنجاز
22 نوفمبر 2018 04:16

الفجيرة (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو مجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة مواكبة توجهات الدولة برفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين في مراكز الخدمات الحكومية والمحلية في الفجيرة، وسرعة إنجاز معاملاتهم وتلبية احتياجاتهم.
وثمن سموه استراتيجية القيادة الرشيدة للدولة في إلزام جميع مراكز الخدمة بكل الوزارات والهيئات الاتحادية بـ «نظام تصنيف النجوم»، الذي يعتمد في تصنيفه على معايير القطاع الخاص العالمية في تقييم آلية تقديم الخدمات ورضا المتعاملين، مشدداً على ثقته بنجاح التجربة الإماراتية في هذا السياق، وتصدرها دول العالم بتقديم أفضل الممارسات العالمية في مجال تقديم الخدمات الحكومية.
جاء ذلك خلال تدشين سموه لوحة خمس نجوم لمركز خدمات الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في دبا الفجيرة، بعد أن تم تقييمه وفق نظام النجوم العالمي المطبق في حكومة دولة الإمارات، يرافقه معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، ومعالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة، مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء.
وأثنى سمو ولي عهد الفجيرة، أثناء اطلاعه على سير العمل في المركز، على الجهود التي بذلها القائمون عليه والتي أثمرت عن نيلهم بجدارة تصنيف «الخمس النجوم»، مؤكداً أن نيل المركز هذا التصنيف يعد تتويجاً لعملهم المستمر واجتهادهم في تحسين آلية عمل مبتكرة تقديم الخدمات وإسعاد المتعاملين.
وشدد سموه على أهمية مواصلة العمل المثمر واستمرار الجهود والتميز في خدمة المتعاملين من أجل نيل تصنيف «السبع نجوم» الذي يعد غاية قيادتنا الرشيدة في جميع مرتكز خدمات المتعاملين الحكومية في الدولة.
من جهتها، أكدت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، أن حكومة دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أرست في إطار سعيها لتطوير خدمات متميزة سهلة ومريحة وفعالة، منهجاً متفرداً ينافس الأفضل عالمياً في القطاعين الحكومي والخاص.
وتقدمت معاليها بالتهنئة لفريق المركز الرئيس للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في دبا الفجيرة لحصوله على تصنيف 5 نجوم، وأثنت على جهود العاملين فيه، والمستوى المتميز للخدمات التي يقدمها، مؤكدة أن المتعاملين يشكلون أولوية للعمل الحكومي، وأن تقديم تجارب غير مسبوقة لهم ينعكس إيجاباً على مستويات السعادة وجودة الحياة في المجتمع.
حضر حفل إزاحة الستار، سالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد، وعدد من مسؤولي إمارة الفجيرة وإدارة وموظفي مركز خدمات الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في دبا الفجيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©