• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

"الأبيض" يتدرب للقاء اليابان في ربع نهائي كأس آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

و ا م

أجرى منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تدريبا في أحد ملاعب سيدني استعدادا لمباراته المقبلة مع اليابان التي تقام يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية لبطولة أمم آسيا التي تستضيفها أستراليا.

وشهد التدريب، سعادة يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة المرافقين لبعثة الإمارات.

وقال محمد عبدالعزيز رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة إن الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني يقومون بعمل طيب مع الفريق من أجل استعادة بوصلة الانتصارات مشيرا إلى أن هناك عدة مكاسب في الأيام الماضية خلال عودة الروح القتالية والثقة بالنفس وشهدت سيطرة حالة من التفاؤل على اللاعبين بالإضافة للوفد الرسمي المرافق.

وأضاف "نحن دخلنا مرحلة الحسم في البطولة ومنتخبنا يمتلك لاعبين أصحاب خبرات دولية يلعبون معا منذ سنوات وهي ميزة مضافة للقوة الفنية للأبيض فضلا عن وفرة اللاعبين أصحاب المهارات الفردية والقدرة على تحويل سيناريو أي مباراة".

وأكد رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، ثقته في الجهاز الفني بقيادة مهدي علي واللاعبين وقال "اللاعبون أعدوا بشكل جيد وهم يحسبون ألف حساب لمواجهة اليابان كما نثق أيضا أن المنتخب الياباني يدرك تماما أنه لن يلتقي منافسا سهلا بل على العكس فهناك حالة من القلق لأنهم سيلتقون منتخبا له صولات وجولات ولا تقلل خسارة في ختام مشوار الدور الأول من هذا الأمر لأن الأبيض له سمعة طيبة في القارة".

وعبر محمد عمر عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم عن ثقته في قدرة منتخبنا الوطني ولاعبيه على تقديم مباراة جيدة أمام منتخب اليابان بعد غد الجمعة في الدور الثاني من نهائيات كأس آسيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا