الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ضم موظفي «شؤون الوطني» لبرنامج «إسعاد»

ضم موظفي «شؤون الوطني» لبرنامج «إسعاد»
22 نوفمبر 2018 03:12

دبي(الاتحاد)

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي ووزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي مذكرة تفاهم لتزويد موظفي الوزارة ببطاقة «إسعاد».
شهد توقيع مذكرة التفاهم التي تمت في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، سامي محمد بن عدي وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المساندة في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، واللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدن الفلاسي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة، وذلك بحضور مديري الإدارات وكبار المسؤولين من الجهتين. وقال ابن عدي «إن توقيع مذكرة تفاهم مع القيادة العامة لشرطة دبي يعزز من جهود التواصل والتعاون بين جميع الجهات المحلية والاتحادية، لتوفير أفضل بيئات العمل للموظفين وتزويدهم بالخدمات التي تسهم في إسعادهم وتساعد على رفع الأداء وتحسين الإنتاجية». وتوجه بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على فسح المجال لموظفي الوزارة ليكونوا جزءاً من البرنامج المميز «إسعاد»، والذي يعد من أفضل البرامج التي تقدمها الجهات الحكومية لموظفيها.
من جهته، أكد اللواء السلال أن توقيع مذكرة التفاهم مع وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وغيرها من الجهات الأخرى، يأتي بتوجيهات من اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بضرورة تعزيز التعاون والشراكة البناءة مع جهات ودوائر حكومية محلية واتحادية تحقق السعادة لموظفي تلك الجهات والدوائر، مضيفا أنهم في شرطة دبي يتطلعون لهذه التجربة المميزة مع الوزارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©