• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

الهيئة تستهدف إرساء ثقافة العمل التطوعي

10500 متطوع في «الهلال الأحمر» يساهمون في مبادرات إنسانية متنوعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 ديسمبر 2017

بدرية الكسار ( أبوظبي)

انضم 2700 متطوع لإدارة المتطوعين بهيئة الهلال الأحمر خلال عام الخير ليصيح العدد الإجمالي للمتطوعين في الهيئة 10500 متطوع، وتعد إدارة المتطوعين الذراع البشرية المهمة للهيئة في دعم جميع إدارات الهيئة في تنفيذ البرامج والأنشطة، بالإضافة إلى عمل شراكات مجتمعية مع المؤسسات، وتنفيذ المهمات الإغاثية الخارجية.

ويهدف العمل التطوعي بهيئة الهلال الأحمر إلى دعم ومساندة المجتمع على الصعيد الاجتماعي والثقافي والاقتصادي بصورة فردية أو من خلال جماعات تابعة للهلال لتقديم الخدمات والمساعدات في شتى المجالات، لتلبية احتياجات اجتماعية ملحة، عبر هيئة الهلال الأحمر والمتطوعين المنتسبين للهيئة.

ويساهم المتطوعون في مبادرات إنسانية متنوعة، حيث تنفذ الهيئة مبادرات تخدم الكثير من فئات المجتمع، مثل الأيتام وإصحاب الهمم، وإسعاد المرضى، كما تستهدف الأسر المتعففة وكبار السن.

وأوضح راشد الكعبي، مدير إدارة المتطوعين في هيئة الهلال الأحمر، أن الهدف الاستراتيجي لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية بخصوص المتطوعين هو رفع جاهزية المتطوعين، وإرساء ثقافة العمل التطوعي في المجتمع، مشيراً إلى أن العمل التطوعي هو الجهد الذي يقدمه الإنسان لمجتمعه بدافع منه بلا مقابل، قاصداً بذلك تحمل بعض المسؤوليات في المجالات التي تستهدف تحقيق المساعدة الإنسانية.

ويمكن لأي شخص يرغب في الانضمام لفريق المتطوعين في الهلال الأحمر التسجيل عبر البوابة الإلكترونية للتطوع، والدخول على الرابط (http:porhal.rcuae.ae/‏‏‏vin)، وكذلك من خلال التواصل المباشر مع إدارة المتطوعين حول أي استفسارات أو تقديم مقترحات عبر الرقم المجاني 800733 أو التواصل مع قسم خدمات المتطوعين بالاتصال علي الرقم 026996551 أو 026996554 . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا