• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أغنية شبابية تحمل إيقاعات سريعة

«شوف غيري».. جديد غيث الهايم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

انتهى الفنان الإماراتي غيث الهايم من تسجيل أحدث أغنياته المنفردة التي يلحنها الفنان يوسف العماني في أول تعاون يجمعهما معاً، بعد أن كتبها الشاعر العراقي مشرف العتابي، ووزعها موسيقياً المايسترو المصري خالد عويضة.

وأوضح المطرب الإماراتي الشاب أن الأغنية الجديدة، التي سجلت ما بين القاهرة ودبي، ستحمل عنوان «شوف غيري» هي عبارة عن أغنية شبابية تحمل إيقاعات سريعة ومختلفة عما يتم إصداره حالياً من الألوان الموسيقية المختلفة، معرباً عن سعادته بالتعاون الأول الذي يجمعه مع يوسف العماني، بعد أن طرح مجموعة من الأغنيات المنفردة السابقة. وقال: «لقد لمست أسلوباً جميلاً ومحترفاً في التعاون مع الفنان يوسف العماني، الذي وضعني في طريق جديد كنت أبحث عنه في عالم الأغنية الإماراتية والخليجية والعربية أيضاً، وهو ما جعلني أتجه إلى استوديوهات القاهرة لتسجيل الأغنية». وأكد الهايم أنه ينوي طرح الأغنية خلال الفترة المقبلة من خلال الإذاعات الخليجية والعربية، بعد أن ينتهي كلياً من عملية المكساج النهائي للصوت، موضحاً أنه يعمل على الاتفاق مع مخرج لتصويرها أيضاً فيديو كليب، وعرضها عبر القنوات الفضائية ومواقع «اليوتيوب» والتواصل الاجتماعي.

ومن جهة أخرى، كانت آخر أغنيات غيث الهايم المنفردة التي طرحها بعنوان «يا نظر عيني» من كلمات «الفارس» وألحان الإماراتي عبدالله الزعابي، وتوزيع شريف محسن، وهي من الأغنيات العاطفية التي تحمل إحساساً جميلاً، ونالت استحسان مجموعة كبيرة من ملحني وفناني الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا