• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استعراض «الكلاب البوليسية» في «صيف بلادي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

الشارقة (الاتحاد) تعرف الطلاب المنتسبون للنشاط الصيفي بنادي الشارقة الرياضي الثقافي، أمس، وضمن فعاليات صيف بلادي على دور الكلاب البوليسية من خلال ورشة العمل التي جرى تنظيمها بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وجري استعراض لدور الكلاب البوليسية وما تقوم به من أعمال في تتبع الأثر عن الكشف عن المتفجرات والمخدرات وما تؤديه من دور مساند في المحافظة على الأرواح والممتلكات وإنقاذ حياة الآخرين.

وتفاعل المشاركون مع الجانبين التطبيقي والعملي من خلال الشروح التي قدمت لهم عن دور الكلاب البوليسية وتأهيليها والتعامل معها وما تؤديه من دور حيوي في العمليات الشرطية المختلفة.

وأفاد ناجي ربيعة مشرف النشاط الصيفي بنادي الشارقة الرياضي بأن الورشة التي نفذت بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة هدفت إلى تعريف المشاركين في «صيف بلادي» على دور الكلاب البوليسية والتعامل معها في الكشف عن مختلف الأعمال الشرطية المختلفة.

وأشار إلى أن المشاركين أبدو تفاعلاً كبيراً واهتماماً ملحوظاً من خلال مشاركتهم في البرنامج التطبيقي والحوارات التي أجروها مع القائمين على الورشة، مؤكداً أنها مثلت إضافة مهمة ونوعية ومميزة للفعاليات الصيفية بنادي الشارقة الرياضي، التي تشهد نجاحاً كبيراً وحضوراً لافتاً من قبل أبناء مدينة الشارقة لاستغلال وقت فراغهم في عطلتهم الصيفية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض