• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

120 طالباً تدربوا على «الآيلس» والتواصل الاجتماعي

«إنجاز» يخطف الأضواء في «صيفنا مميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

أبوظبي (إبراهيم سليم)

إبراهيم سليم (أبوظبي)

أشاد طلاب في أبوظبي من المشاركين في مشروع «إنجاز» ضمن الفعاليات الخاصة بصيفنا مميز بما حققوه من منجزات علمية وتعليمية في مجال اللغة الإنجليزية و«الآيلس» والتواصل الاجتماعي، والذي يُقام في عدد من الجامعات والمراكز المجتمعية.

وأكدت عنايات الجندي من مجلس أبوظبي للتعليم أن 120 طالباً من المشتركين في كلية التقنية بالمشروع، استفادوا من البرنامج، وتلقى الطلاب تدريب عالي للغاية في مجالات «التواصل الاجتماعي واللغة الإنجليزية» من خلال محاضرات للطلاب يقدمها متخصصون في شركة ICDL تشمل فيسبوك وتويتر، وإنستجرام وفي اللغة الإنجليزية تم تحديد مستوى للطلاب مع محاضرات تقوية في اللغة حسب كل مستوى، من خلال متخصصين في تدريس اللغة.

وقالت الطالب عبدالله عبدالحكيم الجابري في معهد التكنولوجيا التطبيقية، للمرة الأولى في كلية التقنية: والدي أخبرني عن برنامج (إنجاز) لتعلم اللغة الإنجليزية واشتركت في المحاضرات التي أسهمت في تطوير قدراتي والبرنامج يحدث تغيير جيد واستفادة كبيرة ونشكر مجلس أبوظبي للتعليم على هذا البرنامج.

وأبدى الطالب سالم أحمد العوذلمي من مدرسة خليفة بن زايد الثانوية إعجابه بمشروع (إنجاز)، والذي يتضمن العديد من الأنشطة والمدرسين ذوى مستوى عالٍ.

وقال: إن المشروع أفادني في تعلم أشياء جديدة في اللغة الإنجليزية، خاصة في القواعد اللغوية الإنجليزية وفي القراءة والكتابة ونشكر مجلس أبوظبي للتعليم على هذه المبادرة الرائعة، واستفدت على المستوى الشخصي والإنساني، وكونت صداقات ومعلومات إضافية وأدعو كل الطلاب للمشاركة في البرامج طيلة السنوات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض