• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«الهلال الأحمر» تنظم الملتقى الإسعافي الرابع بالشارقة

«الهلال الأحمر» تنظم الدورة الخامسة لمهرجان «المعطان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 ديسمبر 2017

أبوظبي ( الاتحاد)

تفتتح هيئة الهلال الأحمر الإماراتية عصر اليوم الجمعة، بشاطئ البطين في أبوظبي فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان «المعطان» ضمن فعالياتها بمناسبة اليوم الوطني الـ 46 ، وذلك تحت رعاية الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان.

يتضمن المهرجان الذي يستمر حتى 31 ديسمبر الجاري عدداً من الفعاليات التراثية والشعبية والمسابقات والأنشطة التثقيفية والتوعوية والعروض الفنية.

وأكدت هند خميس صقر المحيربي مديرة إدارة التسويق والعلاقات العامة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتية المشرف العام على المهرجان، أن احتفالات الهيئة باليوم الوطني تأتي تعبيراً عن فرحة الجميع بهذه المناسبة الوطنية العظيمة وهي مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً والمشاركة فيها فرصة لإظهار الاعتزاز بهويتنا وانتمائنا لهذا الوطن المعطاء.

وقالت: إن هيئة الهلال الأحمر درجت خلال السنوات الماضية على تنظيم فعاليات تليق بعظمة المناسبة وتظهر دور الهيئة في التفاعل مع المناسبات الوطنية والتواصل مع قواعدها عبر الأنشطة التراثية و الشعبية التي تعبر عن أصالة شعب الإمارات وتربط الأجيال الجديدة بماضيها العريق وتراث الإمارات الغني.

وأضافت: «هذه الدورة تشهد مشاركة أكبر في الفعاليات من الجهات المختلفة والشركاء في هذا الحدث ومن المتوقع أن يشهد المهرجان أيضاً إقبالاً كبيراً من الجمهور هذا العام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا