الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نفاد تذاكر «شباب شياب» في سينما السعودية

نفاد تذاكر «شباب شياب» في سينما السعودية
22 نوفمبر 2018 01:13

أبوظبي (الاتحاد)

يواصل فيلم «شباب شياب» عرضه للأسبوع الثالث في صالات السينما السعودية، كأول فيلم خليجي، محققاً نجاحاً كبيراً، بعدما نفدت تذاكره بالكامل.. وأعلنت «إيمج نيشن أبوظبي» عن بدء عرض الفيلم الكوميدي الاجتماعي «شباب شياب» جماهيرياً غداً في دور السينما بجميع دول مجلس التعاون الخليجي، ويأتي ذلك عقب الإشادة الواسعة التي حظي بها الفيلم أثناء عرضه الأول وسط كوكبة من الفنانين وصناع السينما في أتلانتس النخلة، وسيتم عرض الفيلم في كل من الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وعمان والعراق.
وتدور قصة هذا الفيلم العائلي، من إخراج ياسر الياسري، حول 4 أصدقاء مسنين يعيشون في دار للمسنين يلعب دورهم ممثلون بارزون من الخليج العربي هم سعد الفرج ومرعي الحليان ومنصور الفيلي، إلى جانب الفنان السوري سلوم حداد، وعندما يرث أحدهم ثروة كبيرة، يذهبون جميعاً في مغامرة مشوقة في دبي بتشجيع من طبيبتهم وممرضهم، اللذين يلعب دوريهما ليلى عبدالله وفؤاد علي.
وقال ياسر الياسري، مخرج فيلم «شباب شياب»: يحتفي الفيلم باللحظات المفعمة بالبهجة والفرح في حياتنا، كما أن حالة الانسجام الرائعة والأداء الفكاهي بين الممثلين لاقت إشادة كبيرة بين أوساط الجماهير أينما تم عرضه، ويُعد هذا الفيلم بمثابة رسالة شكر إلى دبي كما يتناول الحياة في دولة الإمارات من منظور فريد، وهو ما يجعل من افتتاحه في صالات السينما لحظة مميزة. وبدوره قال بن روس، رئيس قسم المحتوى في «إيمج نيشن أبوظبي»: لاقى الفيلم ردود أفعال رائعة من الجماهير خلال عروضه الدولية والإقليمية، ولاسيما أن تذاكره قد بيعت بالكامل في المملكة العربية السعودية، بما يؤكد مرة أخرى حاجة السوق الكبيرة إلى إنتاج محتوى ترفيهي عربي عالي الجودة يركز على سرد القصص المرتبطة بالمنطقة وثقافتها، وهذا ما تسعى «إيمج نيشن أبوظبي» إلى تحقيقه دائماً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©