• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

تزامناً مع «عام زايد».. وخلال الملتقى الإعلامي الشهري

«قضاء أبوظبي» تطلق حزمة مبادرات خيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2018

محمد الأمين (أبوظبي)

أعلنت دائرة القضاء بأبوظبي، ممثلة في قسمي المسؤولية المجتمعية والفعاليات والتسويق، عن إطلاق حزمة مبادرات خيرية تزامناً مع «عام زايد»، منها مبادرة «عيال زايد»، و«سفراء دائرة القضاء الصغار»، وتخصيص ركن يضم 100 إصدار متعلقة بالقائد والمؤسس للدولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وستتضمن المبادرات إصدار مطبوعات جديدة متخصصة بدور زايد في القضاء، وإنشاء صفحة على الموقع الرسمي للدائرة، تتضمن جميع الفعاليات والأنشطة والحملات الداخلية التي ساهمت بها الدائرة خلال عام زايد.

جاء ذلك خلال الملتقى الإعلامي الشهري الـ 47 الذي نظمته الدائرة أمس، تحت عنوان «2018.. عام زايد في دائرة القضاء أبوظبي».

وقال المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي في كلمة مسجلة: إن «عام زايد» مناسبة وطنية للاحتفاء بالمآثر الخالدة للقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله»، ووفاءً وتقديراً لعطائه وبذله وتضحياته من أجل الوطن والاهتمام بأبناء الإمارات؛ لأنهم الثروة الحقيقية للتطوير والبناء والتقدم، وعلينا في دائرة القضاء أن نتذكر ما بذله الشيخ زايد، للنهوض بقطاع العدالة، لإيمانه بأن العدل أساس الملك وفيه صلاح البلاد والعباد، فوضع الأسس لبناء نظام قضائي مستقل مسلتهم من التراث الإسلامي العربي ومنفتح على تجارب الأمم والشعوب.

وأضاف، بمناسبة «عام زايد» وبتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء، ستنظم دائرة القضاء في أبوظبي العديد من البرامج والفعاليات التي تستعرض دور الشيخ زايد في إرساء أركان ودعائم القضاء منذ أن كان ممثلاً للحاكم في منطقة العين، حيث إنه كان يرأس مجالس الصلح لحل النزاعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا