الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل يكتسح جوائز الأفضل بـ 7 ألقاب

الوصل يكتسح جوائز الأفضل بـ 7 ألقاب
22 نوفمبر 2018 00:00

رضا سليم (دبي)

توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الفائزين في «حفل التفوق الرياضي» الذي نظمه مجلس دبي الرياضي أمس، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ضمن برنامج نموذج دبي للتفوق الرياضي للموسم الرياضي المنصرم، تحت شعار «طموح بلا حدود» في فندق الحبتور.
وشارك في تكريم الفائزين في حفل التفوق الرياضي، مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، بحضور عدد كبير من القيادات الرياضية ورؤساء الاتحادات الرياضية ورؤساء شركات أندية دبي.
وتم خلال الحفل تكريم 5 رواد رياضيين، وهم الشيخ بطي بن مكتوم آل مكتوم، وعبد الله حارب الفلاحي، وخليفة سلطان بن سليمان وعبد الله الساي، وجمعة غريب.
واكتسح فريق الوصل الجوائز المؤسسية والفردية، حيث حصل على 7 جوائز من أصل 16 جائزة، على مستوى الجوائز المؤسسية.
وأكد مطر الطاير أن المجلس سيواصل العمل لتطوير القطاع الرياضي في دبي على المستويات كافة، وفق الخطة الاستراتيجية للمجلس التي تنسجم مع خطة الحكومة ووفق توجيهات القيادة الرشيدة، ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وتوجيهاته السديدة التي تمثل منهاج عمل لمجلس دبي الرياضي في نشر ممارسة الرياضة والارتقاء بالعمل الرياضي المؤسسي والتنافسي، بما يساهم في تطوير القطاع الرياضي ورفع راية الوطن خفاقة في المحافل الرياضية.
وأوضح: «المجلس يقوم بإطلاق البرامج والمبادرات التي تحفز على التميز والتفوق والابتكار، كما يتم تكريم أصحاب الإنجازات الفردية من المواهب الناشئة والرياضيين، جنباً إلى جنب مع تقدير رواد العمل الرياضي وتكريمهم بما يليق بخدماتهم الطويلة للقطاع الرياضي وجهودهم وإخلاصهم وعملهم الدؤوب، لترسيخ مكانة الرياضة في الدولة وتخريج أجيال من الرياضيين في مختلف المجالات، وهي مبادرة تقدير للرواد ورسالة للأجيال الجديدة تؤكد قيم الوفاء والاعتزاز بالإرث».

بلدية دبي راعياً لـ «ند الشبا»
وقع مجلس دبي الرياضي وبلدية دبي اتفاقية رعاية أصبحت بموجبها بلدية دبي راعياً استراتيجياً للنسخة السابعة من دورة ند الشبا الرياضية التي ينظمها مجلس دبي الرياضي التي تقام خلال شهر رمضان من كل عام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي. وقع الاتفاقية مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وداوود الهاجري مدير عام بلدية دبي، وذلك على هامش احتفالية القطاع الرياضي بتكريم المتفوقين في حفل التفوق الرياضي ضمن «نموذج دبي للتفوق الرياضي».

الجوائز الفردية
كرة القدم: علي سالمين - الوصل
ناشئ في كرة القدم: خليفة يوسف - شباب الأهلي- دبي
الألعاب الفردية: مبارك آل بشر - الوصل
الألعاب الفردية: فاطمة يوسف - شباب الأهلي
ناشئ في الألعاب الفردية: يوسف المطروشي - الوصل
الألعاب الجماعية: مبارك خليفة - الوصل
لاعبة في الجماعية: نادية خديم - الوصل
ناشئ في الجماعية: الريم البلوشي - شباب الأهلي
لاعب من أصحاب الهمم الفردية - محمد خميس
لاعبة من أصحاب الهمم الفردية - سهام الرشيدي
لاعب أصحاب الهمم الجماعية - عارف حسن

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©