أشارت إلى شراكته الشاملة مع أتليتكو مدريد

«آس» الإسبانية: العين زعيم التصنيف التاريخي لأندية الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 نوفمبر 2010

محمد حامد

اهتمت صحيفة “آس” الإسبانية بتاريخ نادي العين، ونشرت تقريراً مفصلاً عن إنجازات النادي، على المستويين الآسيوي والمحلي، ووصفته بأنه أحد القوى الكروية الكبرى على الصعيدين الآسيوي والإماراتي.

جاء ذلك في معرض اهتمام الصحيفة بتسليط الضوء على اتفاقيات التعاون بين نادي العين ونادي أتليتكو مدريد المنافس الأول للريال في الجماهيرية في محيط العاصمة الإسبانية مدريد، حيث من المتوقع أن تخرج اتفاقيات شراكة وتعاون شامل بين العين وأتليتكو مدريد إلى النور اليوم، حيث يتواجد من الجانب الإسباني جيل جوتيريز مارين لتوقيع الاتفاقيات مع الجانب العيناوي.

وقالت صحيفة “آس” إن نادي العين منح أتليتكو مدريد الفرصة للتوسع في المنطقة العربية والخليجية، بل والآسيوية، باعتباره أحد أهم أندية المنطقة، وهو الأمر الذي شجع إدارة النادي الإسباني على استغلال جماهيرية العين، من أجل توقيع اتفاقيات شراكة وتعاون معه، في إطار مساعي النادي الإسباني للسير على خطى الريال والبارسا، وغيرهما من الأندية الكبرى التي تسعى إلى تكريس، ورفع شعبيتها في مناطق العالم المختلفة، للاستفادة من تلك الشعبية فيما بعد في التسويق للنادي مالياً وجماهيرياً.

وفي تفاصيل تناولها لتاريخ نادي العين قالت الصحيفة الإسبانية إن النادي تأسس عام 1968، بهدف أن يكون من أكثر الأندية احترافية في الإمارات والقارة الآسيوية، وقد تمكن النادي من انتزاع زعامة التصنيف التاريخي لأندية الإمارات على مستوى البطولات المحلية والمشاركات الآسيوية، فقد فاز بلقب الدوري 9 مرات، بالإضافة إلى 13 كأساً محلية مختلفة ومتنوعة، وكان الإنجاز الأهم هو الفوز بزعامة القارة الآسيوية في عام 2003 وانتزاع لقب دوري أبطال آسيا، ليصبح العين هو النادي الإماراتي الوحيد الذي يحقق هذا الإنجاز القاري.

كما أشار تقرير الصحيفة الإسبانية إلى أن نادي العين يسير على خطى الأندية العالمية بالنظر إلى امتلاكه أكثر من ملعب، و6 ساحات تدريبية للمواهب الجديدة التي تنتمي إلى أكاديمية النادي التي تعد نموذجاً يحاكي الأكاديميات الكروية العالمية.

كما أشار تقرير صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن اختيار أتليتكو مدريد، لنادي العين ليتوسع من خلاله في المنطقة، استند إلى اهتمام نادي العين بألعاب أخرى، بخلاف كرة القدم يوليها الرعاية الكاملة مثل كرة اليد، والطائرة، والسباحة، وألعاب القوى، والتنس.

وأكدت “آس” أن أتليتكو مدريد وقع من قبل اتفاقيات تعاون مع أندية صينية، وفي طريقه لتوقيع اتفاقيات مع أندية مكسيكية بهدف تحقيق الانتشار العالمي ورفع شعبية النادي حول العالم.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

خطوه ذكيه

خطوه ذكيه من النادي الاسباني ان يكسب جمهور كبير جداً في المنطقه والاكبر في الامارات اتمنى ادارة العين تستفيد من الاتفاقيه وتبادل الخبرات بين الفريقين الكبيرين

خالد الرميثي | 2010-11-12

الأول دائما إيها الزعيم

والله دائما يكون السباق في مثل هذه الأتفاقيات أتمني له كل التوفيق سواءا محاليا أو أسيويا

عاشق البنفسج | 2010-11-11

.زعيم الامارات

يستاهل الزعيم وربي يستاهل واتمني يرجع الفريق

الراشدي | 2010-11-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

من تتوقع الفوز بخليجي 22 ؟

السعودية
قطر
australia