• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  08:36     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         08:37     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         08:40     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         08:42    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         08:43     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         09:03     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         09:06    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"    

تشيلسي يطعن على عقوبة كورتوا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

لندن (رويترز)

ذكرت تقارير صحفية أن تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قرر الطعن على عقوبة طرد نالها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في مباراة انتهت بالتعادل 2-2 مع سوانزي سيتي.

وطرد الحارس البالغ من العمر 23 عاما في الدقيقة 52 من المباراة، التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج بعد تدخل مع بافتيمبي جوميس في منطقة الجزاء في اليوم الافتتاحي للموسم.

ونفذ جوميس مهاجم فرنسا ركلة الجزاء التي احتسبت على تشيلسي بنجاح. وإذا أخفق تشيلسي في مسعاه فان أسمير بيجوفيتش حارس البوسنة الذي تعاقد معه بطل إنجلترا قبل انطلاق الموسم سيحل مكان كورتوا في مباراته خارج أرضه يوم الأحد أمام مانشستر سيتي الذي احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا