• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تستكشف الجديد في «خيمة الأفكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي حملة «خيمة الأفكار»، لتعزيز الأفكار الإبداعية للموظفين والمتعاملين لمدة أسبوع كامل، وذلك في مختلف مراكز الهيئة. وجاء تنظيم الحملة تعزيزاً لاستراتيجيات الهيئة في تحسين وتطوير بيئة العمل وإشراك الموظفين والموظفات والمتعاملين بجميع فئاتهم في تقديم أفكار ومقترحات بناءة تساعد على خلق بيئة عمل مثالية وتسهم في تعزيز مستوى الخدمات المقدَّمَة للمتعاملين.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «تنسجم الحملة في مضمونها وأهدافها مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لكي تصبح دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الدول ابتكاراً على مستوى العالم، وترسيخ مكانة دبي كقطب عالمي للابتكار والإبداع، وجعلها ﺍلمدينة الأكثر سعادة على ﻭجه ﺍلأرض والتجربة ﺍلأكثر كفاءة وسلاسة ﻭﺃماناً ﻭتأثيراً للمقيمين والزائرين».

وهدفت الحملة التي نظمتها الهيئة خلال ساعات الصباح الأولى من 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً، إلى إشراك موظفي وموظفات الهيئة في ابتكار الأفكار الإبداعية كمنهجية راسخة في جميع إدارات وأقسام الهيئة.

وتضمنت الحملة نشاطات شملت إيجاد خيم نشرت ضمن باحات مراكز الهيئة لتقديم الاقتراحات من خلالها، وقد وفرت الهيئة لهذه الغاية مجموعة من أجهزة الآيباد وغيرها من الأجهزة الإلكترونية داخل الخيم سمحت للمشاركين بكتابة مقترحاتهم وأفكارهم وتزويد بياناتهم الشخصية، كما قامت الهيئة بتقديم هدايا رمزية للمشاركين والمشاركات في الحملة، وقد لاقت الحملة مشاركة واسعة من الموظفين والمتعاملين، حيث يجري حالياً مراجعة الأفكار والمقترحات للاستفادة منها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا