• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بطولة الخليج للبولينج

منتخبنا يحتل المرتبة السابعة في زوجي الناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

مسقط (الاتحاد)

اكتفى ثنائي منتخبنا الوطني نهيان القبيسي وسلطان الشامسي، بالحصول على المركز السابع برصيد 2023 نقطة في منافسات زوجي الناشئين، التي أقيمت أمس الأول، ضمن بطولة الخليج التاسعة للشباب والثانية للناشئين المقامة حالياً في سلطنة عمان.

وحصد الثنائي البحريني المكون من احمد العوضي وأسامة عبد الرحمن، الميدالية الذهبية بعد أن جمعا 2776 نقطة، وحل الثنائي الكويتي المكون من فواز البشري وعبدالله الدبيان برصيد 2519 نقطة، وفي المركز الثالث الزوجي السعودي فهد الدوسري وسلطان المصري بمجموعة 2495 نقطة.

وشهدت البطولة سطوع نجم لاعب المنتخب البحريني أحمد العوضي، حيث يعتبر من المواهب القادمة على الصعيد الخليجي، وذلك لما قدمه اللاعب في مسابقة الفردي ومسابقة الزوجي وقد وضع العوضي المنتخب البحريني في المقدمة، حيث أصبح على قرب خطوة لحصد لقب فئة الناشئين في نسختها الثانية.

واحتل المركز الرابع االزوجي السعودي، حسن السقطي وعبدالرحمن الخليوي بـ 2488 نقطة، وجاء في المركز الخامس الزوجي البحريني، محمد هشام ومحمد الشهابي بـ2143 نقطة، وحصل على المركز السادس الزوجي الكويتي، يوسف الحوطي وعلي جمال برصيد 2069 نقطة.

وحصل المنتخب البحريني على ثاني ميدالية ذهبية له بالبطولة، بعد أن جمع بين مسابقتي الفردي والزوجي واقترب كثير من التتويج بلقب البطولة الثانية لفئة الناشئين، بعد أن أثبت احمد العوضي علو كعب المنتخب البحريني في هذه الفئة وتوج بالميدالية الذهبية الثاني برفقة زميلة أسامة عبدالرحمن، وفي حل حصد المنتخب البحريني على ذهبية مسابقة الفرق فإن اللقب أصبح محسوما وتبقى ميداليتان الأولى للترتيب العام والتي يتصدرها العوضي حتى مسابقة الزوجي، وكذلك ميداليات مسابقة الأساتذة والتي سيواصل فيها العوضي تألقه من أجل حصد اللقب.

وأكد الخطاب العامري عضو اللجنة العمانية على الخبرات المضافة التي يضيفها في سجله بعد أن أسندت له مهمة عضو اللجنة الفنية برفقة القطري بندر آل شافي رئيس اللجنة الفنية بالتنظيمية الخليجية للبولينج، والبحريني يعقوب الشهابي، وقال الخطاب: التواجد في اللجنة الفنية ساهم بشكل كبير في تكوين خبرات مضافة إلى جانب الخبرات التي اكتسبتها مؤخرا عبر المشاركة على المستوى الخليجي والعربي وحتى على الصعيد القاري، ونعمل حاليا بشكل منظم من أجل تنظيم أكثر من رائع يليق بأسم السلطنة، وهذا ما أكدته اللجنة العمانية للبولينج خلال استضافة البطولة الخليجية التاسعة عشر 2013، لتكون بطولة الخليج التاسعة للشباب والثانية للناشئين هي ابرز المحطات التي يشار لها بالبنان.

وأضاف: نطمح منذ إسناد التنظيم إلى اللجنة على تقديم مستويات مختلفة ومميزة عن البطولات والنسخ الماضية في عمر بطولات الخليج وهذا من خلال إشادة التنظيمية الخليجية واللاعبين المشاركين والمدربين المشاركين في كل بطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا