• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يعقبه تجمع آخر في فرنسا

معسكر ألماني يجهز الجولف لـ «الاستحقاقات» المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

حطت منتخباتنا الوطنية للجولف بفئات الرجال والشباب والسيدات رحالها في ألمانيا مساء أمس الأول، للانخراط في معسكر الإعداد الذي يقام هناك حتى 27 أغسطس الجاري، ويبدأ بعده المحطة الثالثة في فرنسا في اليوم التالي لنهاية المعسكر الألماني وحتى 7 سبتمبر المقبل.

وتأتي إقامة هذه المعسكرات في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها استضافة بطولة آسيا والمحيط الهادي كأس نومورا للجولف بنسختها السابعة والعشرين والمقرر إقامتها في أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر المقبل، والبطولة العربية الـ35 لرجال الجولف والمزمع إقامتها في تونسي خلال الفترة من 2 إلى 9 نوفمبر المقبل، والبطولة العربية للشباب والسيدات والتي تحتضنها الدولة بملعب الفروسية والرماية والجولف بمدينة العين خلال الفترة من 2 إلى 9 ديسمبر المقبل.

وضمت بعثة منتخباتنا 17 شخصاً برئاسة خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد، والذي سبق البعثة بالذهاب إلى ألمانيا للتحضير للمعسكر، بينما تواجد عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد في مطار دبي لوداع البعثة المؤلفة من المدربين جريك هولمز وديفيد كاندون و14 لاعب ولاعبة، وهم: عبد الله القبيسي واحمد سكيك فئة (الرجال) وعبد الله محمد ومحمود سكيك وسعيد البلوشي فئة (الشباب)، ومحمد الهاجري وعبيد الحلو وعلي العمادي وراشد العمادي وخالد المطوع فئة الناشئين، واللاعبات الدكتورة رباب الحاج وريما الحلو وتاره المرزوقي وعلياء العمادي، وسيلتحق بالبعثة بنهاية الاسبوع لاعبا فريق الرجال راشد حمود وخالد يوسف.

ونقل عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد، للبعثة أثناء مغادرتها مطار دبي الدولي تحيات وشكر مع تمنيات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد، مع تأكيده على توفير كل متطلبات النجاح لمنتخباتنا والاستفادة القصوى خلال المعسكرين واللذين يمتدان لقرابة الشهر، بسعيهم للارتقاء بالجانبين البدني والمهاري هذا إلى توفير الجانب النفسي لجميع أفراد البعثة.

وأكد الزرعوني أن خطط وبرامج الاتحاد تنسجم واستراتيجية الاتحاد التي تهدف إلى تطوير مستويات جميع المراحل السنية دون استثناء للحاق بالمستويات القارية والعالمية وصولا للأهداف المنشودة.

وقال الزرعوني «الاتحاد قطع شوطاً بعيداً على صعيد المراحل السنية لبناء قاعدة راسخة من اللاعبين الواعدين من الجنسين، معتمدا على البرنامج الوطني لإعداد الناشئين، والذي بدانا نجني ثماره برفد المنتخب الأول بعدد متميز من اللاعبين الذين أظهروا براعة ومقدرة جعلتهم الأمل المنتظر للعبة بالدولة». واستقبل خالد الشامسي الأمين العام للاتحاد، بعثة منتخباتنا الوطني وتم نقلهم إلى المجمع الرياضي والخاص بملاعب الجولف في مدينة فليسنسي الألمانية.

واكد الشامسي خلال اتصال هاتفي أن جميع متطلبات النجاح لعناصر منتخباتنا متوفرة، وأضاف «نفذ اللاعبون أول حصة تدريبية صباح امس تحت إشراف المدربين كريج هولمز وديفيد كوندون واستمرت لمدة 3 ساعات.

وأضاف: «برنامج المعسكر الخارجي يتضمن التدريبات اليومية والمكثفة للجميع في محاولة للوصول بجميع عناصر المنتخبات للمستوى المنتظر والمنشود، هذا إلى جانب المنافسات التي سيتم تنظيمها مع اللاعبين المتواجدين بمكان المعسكر من الألمان والدول الأخرى التي يتصادف وجودها بالمعسكر، لكون المجمع الرياضي مكتمل المواصفات لممارسة الجولف، من المنشآت وحتى الأطقم الفنية والتنظيمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا