• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فالديفيا ينتظم في تدريبات الوحدة الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يؤدي الوحدة أولى الحصص التدريبية له على استاد آل نهيان مساء اليوم، بعد أن عاد على دفعتين من معسكره الخارجي بمدينة ريجنزبورج الألمانية الذي استمر نحو 20 يوماً.

وتخلل المعسكر الألماني خوض العنابي 5 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في الثانية وخسر ثلاث مواجهات، وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبل مرماه 7 أهداف، وجاءت أهدافه في المباريات الخمس عن طريق ثلاثة لاعبين فقط تيجالي (4 أهداف)، ومحمد العكبري (3) ودينلسون (هدف)، بينما جاء هدف بالنيران الصديقة في المباراة الأولى التي فاز بها الوحدة بسداسية نظيفة على فريق أيرلانجن الألماني الذي سجل دفاعه بالخطأ في مرماه.

وجاءت المباريات التي خاضها العنابي متدرّجة المستوى، حيث كان أقواها أمام أنجلو شتاد وانتهت (1 - 1) وأمام السد (صفر - 1)، بينما خسر مباراتيه الأخريين أمام جرويترفورت (صفر - 2) وفيهين فيسبادن (2 - 3)، بعد أن دفع فيهما العنابي بمجموعة كبيرة من لاعبي الصف الثاني.

ويخوض الوحدة مباراة ودية أخيرة قبل مباراته الأولى في دوري الخليج العربي أمام دبا الفجيرة يوم 20 من هذا الشهر.

من جهة ثانية، يصل التشيلي خورخي فالديفيا إلى أبوظبي الثلاثاء المقبل، وبعد 24 ساعة فقط من نهاية عقده مع نادي بالميراس، وينتظر أن يظهر اللاعب في تدريبات الفريق فور وصوله حيث خضع لبرنامج تدريبي خاص وضعه المكسيكي خافيير أجيري مدرب العنابي حتى يكون جاهزاً عند التحاقه بالفريق.

والمرجح أن يغيب فالديفيا عن لقاء دبا الفجيرة، على أن يكون ظهوره الأول مع الفريق أمام الفجيرة بالجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي يوم 28 من هذا الشهر.

والمعروف أن الوحدة تعاقد مع اللاعب التشيلي لموسمين مقابل 6 ملايين يورو منها مليون يورو مقدم عقد و5 ملايين راتباً مناصفة على الموسمين، وجاء التعاقد معه خلفاً للأرجنتيني داميان دياز الذي يملك الوحدة بطاقته الدولية حتى نهاية الموسم، وسيتم الإعلان عن وجهته الجديدة في اليومين المقبلين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا