• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رئيس ريفر بليت يسعى لتمديد تعاقد جايردو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

بوينس آيرس (د ب أ)

بعد فوز ناديه بلقب كوبا ليبيرتادوريس مؤخرا، أعرب رودولفو دونفريو رئيس نادي ريفر بليت عن رغبته في تمديد التعاقد مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم مارسيلو جايردو حتى ديسمبر 2017.

وقال دونفريو في تصريحات لشبكة «راديو أميركا» الإذاعية: «تعاقده ينتهي في ديسمبر (2015) وأعتقد أن التجديد يجب أن يكون لفترات طويلة.. أرغب في تمديد تعاقده حتى 2017 وهو الوقت الذي تنتهي فيه فترة ولايتي كرئيس للنادي.. أرغب في أن يبقى معي خلال هذه الفترة».

وتولى جايردو (39 عاما) المسؤولية الفنية لريفر بليت في يونيو من العام الماضي لتبدأ فترة إنجازات جديدة في تاريخ النادي، حيث فاز بثلاثة ألقاب دولية (كوبا ليبيرتادوريس وكأس سود أميركا وكأس ريكوبا)، كما حصد لقب الوصيف في بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم في الموسم الماضي.

وأوضح دونفريو أنه سيسمح للمدير الفني بأن يحدد المدة التي يرغب خلالها في البقاء مع الفريق لأنه يريده أن يتمتع بحرية كاملة في هذا الأمر، على حد تعبيره.

وأضاف: «فليبقى الوقت الذي يريد.. لا نرغب في أن يشعر أحد أنه مثل العبيد».

وأشار دونفريو إلى أن جميع النقاشات التي دارت بينه والمدير الفني للفريق تركزت في الأهداف الرياضية التي اعتبرها جايردو أحد أهم العوامل التي ستدفعه للبقاء في النادي.

واختتم دونفريو تصريحاته قائلا: «لقد أكد لي أنه يرغب في البقاء إذا ما كان النادي جاهزا ويرغب في تحقيق المزيد من الإنجازات ونحن نتوافق حول هذه النقطة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا