• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

حفل غنائي ومأكولات شعبية وفعاليات أسرية

العين تتلألأ بمهرجان دار الزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 ديسمبر 2017

عمر الحلاوي (العين)

افتتحت مساء أمس دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي مهرجان دار الزين الذي يقام للمرة الأولى بمدينة العين، ويعتبر أكبر مهرجان ترفيهي، يشتمل على أنشطة لجميع أفراد الأسرة في الهواء الطلق، ويتضمن قرية مميزة رائعة التصميم تحتوي على فعاليات مختلفة، تتواصل عشرة أيام.

وانطلقت الفعاليات بألعاب نارية مبهرة، أضاءت سماء مدينة العين أمام قاعة المؤتمرات في منطقة الخبيصي في نحو الساعة الرابعة عصراً، فيما بدأ الحفل الغنائي الأول الفنانة ميريام فارس في نحو الساعة العاشرة المساء، والتي أمتعت الجمهور بباقة من أجمل أغانيها، حيث تجاوب معها آلاف الذي استمتعوا بحضور المهرجان.

ويشتمل المهرجان على قرية للأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع بمنطقة اللعب المخصصة لهم، والتي ركزت على تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم، وشهدت إقبالاً كبيراً من الأطفال، كما شمل المهرجان العديد من العروض الشائقة التي جذبت إليها الجمهور.

وكان قد عرضت شخصيات قصصية معروفة مثل شخصية شمس ونعمان وبرنامج افتح يا سمسم، حيث قدموا الأغاني المشهورة التي يحفظها الأطفال، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية مع تلك الشخصيات، ووفر المهرجان مجالات عديدة لبيع الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى ساحات كبيرة للورش الترفيهية من رسم على الوجه وتلوين الشعر، والحصول على علامات للكتب على شكل الحصان القزم.

واصطفت سيارات المأكولات الشهية قرب مدخل المهرجان في المنطقة المخصصة لها، لتعرض أكلات متنوعة مختلفة النكهات والمشروبات والتي لبت طلبات الحضور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا