• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"     

يايا توريه قدم أداءً مذهلاً

«سيتي» يفتتح الموسم بثلاثية أمام وست بروميتش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

لندن (وكالات)

استهل فريق مانشستر سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز على ملعب مضيفه وست بروميتش البيون بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأولى من المسابقة.

وتقدم لاعب الوسط الإيفواري الدولي يايا توريه بهدفين لسيتي في الدقيقتين 9 و24، ثم تكفل القائد البلجيكي فينسنت كومباني بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 59.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لرحيم ستيرلينج بقميص مانشستر سيتي بعد قدومه من صفوف ليفربول هذا الصيف مقابل 49 مليون جنيه استرليني، قبل أن يخرج النجم الدولي في الدقيقة 74 ويشارك الفرنسي سمير نصري بدلاً منه.

ويتطلع سيتي إلى استعادة ذكرياته مع الألقاب بعدما أنهى الموسم الماضي دون أن يحرز أي لقب.

ويستضيف سيتي الأحد المقبل تشيلسي حامل اللقب في الوقت الذي يخرج فيه وست بروميتش لملاقاة الوافد الجديد واتفورد يوم السبت المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا