الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

منح 395 قطعة أرض سكنية جديدة لمواطني الشارقة

منح 395 قطعة أرض سكنية جديدة لمواطني الشارقة
21 نوفمبر 2018 18:35

أقرت اللجنة المؤقتة لتخصيص الأراضي برئاسة سعادة وليد فلاح المنصوري خلال اجتماعها بمقر دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة منح 395 قطعة أرض سكنية لمواطني الشارقة فيما اعتذرت عن طلبين فقط لعدم استيفاء الشروط .
وقال سعادة وليد بن فلاح المنصوري إن اللجنة اعتمدت منح 395 قطعة أرض سكنية جديدة للمواطنين في مدينة الشارقة - والمناطق الوسطى والشرقية إضافة إلى مدن كلباء وخورفكان ودبا الحصن والتي استوفت المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في الإمارة .
وأوضح سعادته أن اللجنة ناقشت أفضل السبل لتلبية احتياجات الاهالي من الأراضي السكنية بما ينسجم مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و تعليمات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة والمتابعة الحثيثة من قبل المجلس التنفيذي بتلبية احتياجات المواطنين من الاراضي وتوفيرها لهم وفق إجراءات عمل متطورة وسريعة ومبسطة.
و أشار إلى أن اللجنة استعرضت نتائج الاجتماع الاخير مع دائرة التخطيط والمساحة والدور الايجابي والمحوري الذي تقوم به الدائرة في دعم اعمال اللجنة وبما يساهم بشكل ايجابي في تحقيق الاستقرار الأسري للمواطنين وتعزيز الخدمات المجتمعية بمزيد من المرافق والخدمات للوصول إلى مجتمع سعيد ينعم أفراده بكل مقومات الراحة والاستقرار النفسي والأسري.
حضر الاجتماع عبد الله مطر تريم- نائب رئيس اللجنة وصالح حميد النقبي والمهندس أيمن راشد النقبي و المهندس سالم مبارك بن دلموك و سلطان محمد بوغانم و اسماعيل سالم عبيد وعبد العزيز عبيد الحصان و عبدالله سالم علي بن هويدن و خليفة سعيد حليس - مقرر اللجنة.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©