• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كهرباء الشارقة تفتتح مركزاً جديداً للصيانة الطارئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

افتتحت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مركزا جديدا للصيانة الطارئة في منطقة العزرا في الشارقة يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك استمراراً لخطة التطوير الشاملة التي تنفذها الهيئة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتحديث وتشغيل عدد من مراكز الطوارئ حسب المناطق الجغرافية في إمارة الشارقة.

وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن إجمالي عدد مراكز الصيانة الطارئة للكهرباء في الإمارة ارتفع ليصل إلى 11 مركزاً حتى الآن في مختلف المناطق بدلاً من مركزين فقط في مدينة الشارقة في الصناعية والناصرية ومركزين في المنطقة الشرقية في مدينتي كلباء وخورفكان حتى شهر مايو 2014، وذلك حتى يمكن تقديم الخدمات ومواجهة الظروف الطارئة بأسرع وقت ممكن وبأفضل جودة وكفاءة، حيث تستهدف الهيئة الوصول لأي منطقة لإجراء أعمال الصيانة الطارئة في مدة لا تتجاوز 5 إلى 10 دقائق.

وأشار إلى أن مركز الصيانة الطارئة الجديد في العزرا يخدم المشتركين في عدد من المناطق تشمل الفلج وواسط والعزرا والرمسة والرماقية والسويحات والياش والموافجة والغافية والجزات.

وأكد الليم أن الهيئة تعمل بجميع إداراتها المختلفة على تحقيق هدفين أساسيين: الأول تقديم خدمات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي لكل المشتركين بكفاءة ومستويات عالمية والثاني هو المحافظة على استمرارية هذه الخدمة على مدار الساعة.

وأشار إلى أن تنفيذ خطة تطوير مراكز الصيانة الطارئة مستمرة، حيث بدأ تنفيذها منذ يونيو 2014 بافتتاح مركز الصيانة بمنطقة المجاز ليخدم مناطق الخان والصناعية الأولى واللية والنهدة والخالدية، وغيرها من المناطق القريبة ثم مركز الجرينة والذي يخدم المدينة الجامعية والمناطق السكنية مثل الجرينة والقرائن والنوف وضاحية السيوح، وغيرها من المناطق القريبة ومركز الحمرية الذي يقوم بخدمة المنطقة الحرة التي تضم أكثر من 5500 شركة ومصنع والمناطق السكنية كما تم تجهيز وتشغيل ثلاثة مراكز جديدة لطوارئ الكهرباء للقيام بأعمال الصيانة الطارئة في مناطق الرحمانية ووادي الحلو والزبارة، وسيتم خلال المرحلة المقبلة تجهيز وتشغيل عدد من المراكز الجديدة لتلبية متطلبات المشتركين وتقديم الخدمات وفق افضل المعايير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا