• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ستاروود» و«دبي للعقارات» نحو افتتاح 4 فنادق استعدادا لـ «إكسبو 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة «ستاروود العالمية للفنادق» اتفاقية مع شركة «دبي للعقارات»، لافتتاح أربعة فنادق جديدة في دبي تحمل علامتي «ألوفت» و«إليمنت».

وحسب بيان صحفي، تسهم الفنادق الجديدة المقرّر افتتاحها في العام 2018 في تعزيز محفظة ستاروود من فئة الفنادق المتوسطة في دبي بإضافة 816 غرفة، وتشكّل إضافة نوعية إلى المشاريع التطويرية التابعة لـ«دبي للعقارات» في قطاع الضيافة .

وقال مايكل ويل، رئيس ستاروود للفنادق والمنتجعات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: «تسهم الفنادق الأربعة الجديدة في تعزيز التزامنا تجاه دبي، حيث يتواصل التركيز القوي على تطوير الفنادق المتوسطة في المناطق الحضرية والصناعية على السواء، ما يسهم في توفير الحيوية والابتكار والتفرّد في تلك المناطق مقابل قيمة ممتازة». ومن جانبه، قال نعمان عطالله، الرئيس التنفيذي لشركة «دبي للعقارات»: «إن توقيع الاتفاقية يأتي مع استعداد دبي لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، وستقدم الفنادق، التي تحمل علامتي «ألوفت» و«إليمنت»، مفهومين جديدين لفئة الفنادق المتوسطة الحالية في الإمارة، وستبرز كقطاع حيوي للأعمال وصولاً إلى المعرض». وأضاف أن الوقت مناسب لإطلاق مشاريع جديدة في قطاع الضيافة، حيث سيستمر ارتفاع الطلب على غرف فندقية جديدة ليصل إلى ذروته في المنطقة القريبة من المعرض، وتواصل دبي للعقارات المضي قدماً في طريقها لتقديم حلول ضيافة عصرية بتكلفة فعالة لقطاع السياحة الذي يشهد انتعاشاً في الإمارة.

وستضم فنادق «ألوفت» كل من «ألوفت دبي دبيوتك، ويضم 227 غرفة للضيوف، ويبعد الفندق 20 كيلومتراً عن مطار دبي الدولي و40 كيلومتراً عن مطار آل مكتوم الدولي، والفندق الثاني «ألوفت دبي استديو سيتي»، ويقع في مدينة دبي للاستديوهات، ويتكون من 200 غرفة للضيوف، والفندق الثالث «ألوفت دبي آي إم بي زي»، ويقع في المنطقة المخصصة للإنتاج الإعلامي بدبي، ويوفر الفندق 221 غرفة للضيوف، وسيكون مركزاً لشركات الفن والطباعة والنشر والإنتاج الإعلامي في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا