• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يلتقيان اليوم في تجربة جديدة

«منتخب 98» يكسب «ودية» السعودية بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تغلب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم (مواليد 98) على نظيره السعودي 3 - 1 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأول على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في دبي، وجاءت أهداف منتخبنا عن طريق المهاجم أحمد عامر، وأحرز الهدف الثاني لاعب السعودية بالخطأ في مرماه بينما سجل شعيب إبراهيم الهدف الثالث وسجل هدف المنتخب السعودي عبدالعزيز الغميز.

ويلعب الأبيض عصر اليوم تجربة ودية ثانية أمام منتخب السعودية على أرضية ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة، وعقب المباراة الودية سيختم برنامجه الإعدادي الذي انطلق يوم الخميس الماضي في إطار استعدادات منتخبنا لبطولة كأس الخليج للناشئين التي تقام أغسطس المقبل.

دفع خالد داحس مساعد مدرب المنتخب بكل من مروان أحمد، يوسف عبدالكريم، سعيد جمعة، عبدالعزيز سالم، خميس إسماعيل، ماجد محمد، عيسى محمد، خلفان حسن، فيصل المطروشي، محمد عبدالله واحمد عامر.

فيما أشرك الإسباني أنطونيو مدرب السعودية مصطفى الزيد، سنوسي هوساوي، نواف بالحارث، محمد بصاص، طلال هوساوي، عبدالعزيز الغميز، منصور كعبي، راكان الشملان، عبدالرحمن الشنار، مشهور القحطاني وراشد السالم.

حضر المباراة الدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة وخالد الزيد عضو الاتحاد السعودي والمشرف على الفئات السنية وعبدالله المصيلح نائب المشرف العام على الفئات السنية بالاتحاد السعودي.

جاء الشوط الأول قوياً من قبل الجانبين وافتتح منتخبنا التسجيل في الدقيقة 39 عن طريق المهاجم أحمد عامر، وأحرز المنتخب السعودي هدف التعادل قبل نهاية الشوط عن طريق اللاعب عبدالعزيز الغميز من ضربة حرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا