• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الهلال في مواجهة حاسمة مع النصيرات بالدوري الفلسطيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

تتجه أنظار الجماهير الفلسطينية صوب ستاد اليرموك اليوم، لمتابعة المواجهة المثيرة القوية بين الهلال وضيفه مركز النصيرات، ضمن لقاءات الجولة السادسة لدوري الأضواء الفلسطيني الممتاز. ويدخل النصيرات اللقاء في تجربة حاسمة لتدارك أوضاعه، بعد تذيله القاع برصيد نقطتين، وتجاوز الهزائم الـ4 التي مُني بها، خاصة مع تولي مدربه الجديد زكريا أبو دلال المهمة غير السهلة.

بالمقابل، فإن الهلال بالترتيب الرابع برصيد 10 نقاط يأمل مواصلة انتصاراته، والوصول للنقطة الـ13 التي ستضعه بمركز الوصافة، واطمأن مدربه محمد السويركي على مستوى اللاعبين بالتدريب الأخير، وسيلعب بالتشكيل السابق، خاصة أن كفة فوزه الأرجح منطقياً لتحقيق الفوز لفارق الإمكانات والخبرة، وإن كان لا يمنع اللعب بحذر، تحسباً لمفاجآت النمور.

ويستضيف الشجاعية الثالث برصيد 11 نقطة الأحد حامل اللقب شباب رفح، الذي تراجع عاشراً برصيد 6 نقاط، وستضع الخسارة المضيف بموقف حرج بعد 4 هزائم قاسية، فيما يحل شباب خان يونس ضيفاً على الصداقة السابع برصيد 7 نقاط، وهو يتأهب للانقضاض على ضيفه الذي يتابعه بنفس الرصيد، ذلك مقارنة مع نجومه واستعداداته التي سبقت اللقاء، ورغبته العودة إلى الصدارة التي تراجع عنها بالجولتين الأخيرتين.

ترويسة 10

أعلن اتحاد الكرة الفلسطيني اتخاذ كافة الترتيبات المتعلقة بزيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» للأراضي الفلسطينية الاثنين المقبل، لإقامة 20 ملعباً في غزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا