• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الإسلامي».. الاكتتاب في زيادة الرأسمال الأحد المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قرر مصرف أبوظبي الإسلامي بدء تداول حقوق الاكتتاب في أسهم زيادة رأسماله يوم الأحد المقبل في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن المصرف، يحق لجميع حاملي أسهم مصرف أبوظبي الإسلامي، الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال بواقع 56 سهماً لكل 1000 سهم يملكونه بسعر إصدار قدره 3 دراهم للسهم الواحد، وذلك بناء على الجدول الزمني الخاص بالاكتتاب والذي أعلن عنه المصرف الشهر الماضي.

وسيتم تداول حقوق الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال في سوق أبوظبي ابتداءً من 16 أغسطس الجاري حتى 3 سبتمبر القادم، وباستطاعة المساهمين بيع أو شراء حقوق الاكتتاب خلال هذه الفترة. ويمكن للمساهمين الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحقوق الاكتتاب والوثائق المطلوبة في 40 فرعاً مشاركا لمصرف أبوظبي الإسلامي أو من خلال الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت، أو مراجعة مركز الاتصال الخاص بالمصرف.

وأوضح ابوظبي الاسلامي أنه يتوجب على المساهمين الذين يملكون حقوق الاكتتاب سواء من المساهمين الحاليين أو الحاصلين على حقوق الاكتتاب خلال فترة التداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية، تسليم استمارات الاكتتاب والشيكات إلى أي من فروع المصرف الـ 40 المشاركة خلال الفترة من 23 أغسطس الجاري إلى 10 سبتمبر القادم، مصطحبين معهم رقم المستثمر وبطاقة الهوية الإماراتية ورقم حساب مصرفي دولي، من أجل استكمال استمارة الاكتتاب.

وكان قد جرت الموافقة على إصدار 168 مليون سهم جديد، من قبل مساهمي مصرف أبوظبي الإسلامي في يونيو الماضي، لزيادة رأس المال بمقدار 504 ملايين درهم بهدف دعم أعمال المصرف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا