• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بحضور ممثلين عن كل الأطراف

«لجنة المحترفين» تنهي ترتيبات السوبر بـ«اجتماع تنسيقي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت لجنة دوري المحترفين أمس اجتماعاً تنسيقياً مع الأمن، استعداداً لمباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمع فريقي العين والنصر مساء السبت المقبل على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وترأس الاجتماع سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة، وحضره ممثلو شرطة أبوظبي، وشركة الأمن الخاص، وممثلو التسويق والجماهير في ناديي العين والنصر وممثلو نادي الجزيرة.

وتم خلال الاجتماع تحديد بوابات الفريقين، حيث خصصت البوابات رقم 10، 11، 17 يسار المنصة لجماهير العين، والبوابات رقم 21، 27 و28 يمين المنصة لجماهير النصر، فيما خصصت البوابة 19 للعائلات.

وشهد الاجتماع مناقشة آلية دخول الجماهير، والمواد التشجيعية المسموح استخدامها من قبل جماهير الفريقين، وكذلك تحديد مواقف الجماهير ونقاط بيع التذاكر.

وتقدم سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة بالشكر الجزيل لممثلي الشرطة، على تعاونهم وحرصهم على إنجاح الحدث الرياضي الافتتاحي للموسم، وكذا توجه بالشكر إلى نادي الجزيرة لاستضافته للمباراة.

وقال العريفي: «نهدف من خلال هذا الاجتماع إلى مناقشة جميع الأمور الأمنية الخاصة بتنظيم المباراة كآلية دخول الجماهير، المواقف، المواد التشجيعية المسموح باستخدامها في الملعب، وغيرها من الأمور الأمنية». وأضاف: «نحرص في لجنة دوري المحترفين على التنسيق مع جميع الأطراف المعنية، فسبق أن عقدنا الاجتماع الفني للمباراة في يوليو الماضي، تمت خلاله مناقشة الأمور الفنية مع الفريقين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا