• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعثة «الملك» تعود اليوم

«الشارقة» يختتم معسكر النمسا بـ«خماسية» في شباك كاميلا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

عماد النمر (الشارقة)

قاد البرازيلي فاندرلي محترف الشارقة فريقه إلى تحقيق فوز كبير على فريق «بالماز كاميلا» المجري، بنتيجة 5/ 1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أول أمس ضمن المعسكر الخارجي لفريق الشارقة بالنمسا، استعداداً للموسم الجديد حيث سجل فاندرلي ثلاثة أهداف بمفرده (هاتريك) وأضاف سيف راشد وريناتو كاجا هدفين.

بدأ الشارقة اللقاء بتشكيلة مكونة من محمد يوسف وعبد الله غانم وماوريسيو راموس وشاهين عبد الله (فايز جمعة) وحمدان قاسم (ماجد إبراهيم) وسيف راشد (مانع سعيد) ووليد أحمد وحمد إبراهيم (محمد سرور) وريناتو كاجا ويوسف سعيد (سالم خلفان) وفاندرلي، فيما غاب البرازيلي ماكوسويل عن اللقاء بسبب شعوره بإصابة خفيفة قبل يوم من المباراة حيث فضل المدرب منحه راحة من اللعب حتى لا تتفاقم الإصابة.

واعتمد مدرب الفريق البرازيلي بوناميجو على طريقة 3/5/ 2 خلال اللقاء، وبدأ الشارقة التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق فاندرلي من تمريرة سيف راشد، بعدها أدرك فريق بالماز كاميلا التعادل، وعاد الشارقة للتقدم في الدقيقة 37 عن طريق سيف راشد الذي سجل الهدف الثاني بعد مجهود فردي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشارقة بهدفين مقابل هدف واحد. وبدأ الملك الشوط الثاني بنفس التشكيلة وفي الدقيقة 54 نجح فاندرلي في تسجيل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه من كرة عرضية لوليد أحمد، وفي الدقيقة 80، أضاف فاندرلي الهدف الثالث له (هاتريك) والرابع لفريقه، وجاء هدف الختام في الدقيقة 88 عبر ريناتو كاجا الذي سجل الهدف الخامس للشارقة من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب سالم خلفان. وكان من المقرر أن يلعب الشارقة مباراته الرابعة مع فريق كاظمة الكويتي، وتم استبدالها بمواجهة بالماز كاميلا المجري، وهو أحد فرق الدرجة الثانية، الذي يحتل المركز الحادي عشر ضمن الدوري حالياً. وهذه هي المباراة الأخيرة ضمن معسكر الشارقة الخارجي بالنمسا، حيث سبق أن خاض الفريق ثلاث مباريات أمام الفجيرة وانتهت بالتعادل السلبي، وفريق سبورن المجري وانتهت بفوز الشارقة 4/ 1، ثم مع فريق لايبزج الألماني وفاز الشارقة 2/ 1، وأخيراً فريق بالماز المجري. وقال أحمد مبارك مدير الفريق: «المباراة هي الأخيرة في المعسكر الخارجي، واللقاء كان مفيداً للغاية حيث اطمأن المدرب على كل عناصر الفريق والمردود الفني لكل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة جاء جيداً، حيث وصل اللاعبون إلى مرحلة انسجام جيدة في الملعب، وشاهدنا ذلك خلال لمساتهم في المباراة الأخيرة من حيث صناعة اللعب أو تسجيل الأهداف».

وأوضح مبارك أن الفريق نفّذ المعسكر حسب الخطة الموضوعة بنجاح، وأن المؤشرات العامة جيدة لدى جميع اللاعبين، وأصبح الفريق جاهزاً تماماً لانطلاق دوري الخليج العربي. ويعود فريق الشارقة إلى الدولة اليوم بعد انتهاء المعسكر الخارجي لمدة 25 يوماً، ليبدأ بعدها الفريق المرحلة الثالثة والأخيرة من فترة الإعداد قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، ومن المنتظر أن يلعب الفريق مباراة ودية واحدة قبل ضربة البداية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا