• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد اجتيازه الكشف الطبي

الشعب يطلب استغناء السولية من الإسماعيلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أنهى مسؤولو نادي الشعب رسمياً أمس إجراءات ضم عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلي ومنتخب مصر، بعد اجتيازه الكشف الطبي لينضم اللاعب إلى صفوف «الكوماندوز» لمدة موسم كأجنبي رابع بجانب الثلاثي التشيلي ماتياس دونسو والفرنسي ميشيل وسيلو دوسانتس من تيمور الشرقية.

وكان ماجد الجلاف عضو شركة الشعب لكرة القدم مشرف عام الفريق، قد عقد اجتماعاً مع أجنبي الشعب الجديد بعد وصوله مساء أمس الأول تم خلاله الاتفاق على جميع تفاصيل العقد والمرحلة المقبلة، بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى نهايتها السعيدة، وخصوصاً أن الجهاز الفني للفريق الذي يقوده المصري طارق العشري كان قد رشح اللاعب للعب في صفوف الفريق في وسط الملعب، بعد أن فاضلت اللجنة الفنية بالنادي بينه وبين برازيلي آخر، حيث رجح رأي المدير الفني موقف اللاعب.

وأعرب السولية في تصريحه الأول عن سعادته باللعب في الدوري الإماراتي عبر بوابة الشعب، صاحب التاريخ العريق في خريطة الكرة الإماراتية، وقال: «هذا يضاعف من مسؤوليتي لتحقيق ما أصبو إليه خلال تجربتي الاحترافية في الخليج، آملاً أن أحقق أهدافي المنشودة».

وقال الأجنبي الجديد: «جاهز لخوض تحدي دوري الخليج العربي حيث شاهدت بعض مبارياته خلال الفترة الماضية، أبرزها المباريات التي يكون طرفاً فيها فريقا العين والجزيرة، وأتطلع أن أحقق ما يصبو إليه كل منتسب إلى البيت الشعباوي».

وأشار السولية إلى أن حضور مواطنه طارق العشري مدرب فريق الشعب سهل من مهمة وجوده في الدوري الإماراتي، ولذا كان اختياري خوض هذه التجربة الاحترافية في الشعب، وأتطلع أن أكون عند حسن ظن العشري ومجلس إدارة النادي وجماهيره .

ورداً على سؤال حول ما يتردد عن انتقاله إلى الشعب على سبيل «الترانزيت» من أجل التوقيع في مرحلة مقبلة مع الأهلي المصري، أكد أن ما يتردد مجرد شائعة، لن أقف أمامها كثيراً، فلدي الرغبة في إثبات أحقيتي بالانضمام إلى الشعب وترك بصمة مع الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا