• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بليند.. لست قوياً لكنى الأذكى!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

لندن (رويترز)

ربما يفتقر دالي بليند للطول والقوة إلا أن لاعب وسط مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أكد أنه يملك الذكاء الكافي الذي سيمكنه من التألق في مركز قلب الدفاع.

ودفع لويس فان جال مدرب يونايتد باللاعب الهولندي البالغ من العمر 25 عاماً إلى جانب كريس سمولينج أمام توتنهام هوتسبير في المباراة الأولى للفريق في الموسم الجديد للدوري الانجليزي بعد أن حاول تجربة مواطنه في مركز قلب الدفاع خلال فترة الإعداد للموسم الجديد. وفاز يونايتد باللقاء 1- صفر بفضل هدف سجل كايل ووكر لاعب توتنهام بالخطأ في مرماه. وبدا بليند في غاية السعادة بالأداء الذي قدمه وخروج شباك فريقه نظيفة، كما أبدى قدراً كبيراً من السعادة لإبقاء المهاجم الهداف هاري كين بعيداً عن مرمى يونايتد لمدة 90 دقيقة.

وقال بليند لموقع يونايتد على الإنترنت: «حصلت على الفرصة في هذه المناسبة، وحاولت بذل أقصى ما لديّ. يقول الناس دوما أنني لا أملك الطول أو القوة، إلا أنني اعتقد أنني املك المهارة والذكاء الكافيين لشغل هذا الموقع». وأضاف: «قلت عدة مرات من قبل أنني أريد أن ألعب».

وتابع: «إذا ما رأيت ما يمكن لكل فرد في التشكيلة أن يقدمه للفريق، فستجد أن هناك صراعاً حقيقياً على المراكز وسيقاتل كل لاعب على مركزه». واستطرد: «أعتقد أننا أدينا بشكل رائع على الصعيد الدفاعي في ظل وجود كريس ولوك (شو) وماتيو (دارميان) وخرجنا بشباكنا خالية؛ لذا فإنني سعيد بهذا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا