السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"مبادلة" تقدّم خدمات الفحوص المخبرية لـ "المركز الطبي الجديد"

"مبادلة" تقدّم خدمات الفحوص المخبرية لـ "المركز الطبي الجديد"
21 نوفمبر 2018 02:19

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن المختبر المرجعي الوطني، التابع لشبكة مبادلة للرعاية الصحية، ومجموعة المركز الطبي الجديد (إن إم سي)، إبرام اتفاقية يصبح بموجبها المختبر المرجعي الوطني المزود الحصري للفحوص المخبرية للمرضى الذين يتلقون العلاج في أي من مرافق الرعاية الصحية التابعة لمجموعة «إن إم سي» بجميع أنحاء دولة الإمارات والبالغ عددها 31 مرفقاً.
وتتيح الاتفاقية لمرضى «إن إم سي» الاستفادة المباشرة من قائمة شاملة من الفحوص المخبرية التي يقدمها المختبر المرجعي الوطني تضمّ أكثر من 4,700 فحص، وتُعتبر من أكبر قوائم الفحوص المخبرية على مستوى العالم، بفضل شراكة تجمع المختبر المرجعي بشركة «لاب كورب» الأميركية، الرائدة عالمياً في مجال الفحوص التشخيصية.
وقال المهندس عبد الله عبد العزيز الشامسي، رئيس «مبادلة للرعاية الصحية»: «في إطار جهودنا المبذولة لتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية عبر شبكة مرافقنا المتكاملة عالمية المستوى، يسعدنا التعاون مع الشركات المتخصصة في مجال الرعاية الصحية في القطاع الخاص لتوفير فحوص مخبرية وخدمات طبية تتسم بالجودة والسرعة والدقة».
وأعرب عبدالحميد العبيسي، الرئيس التنفيذي للمختبر المرجعي الوطني، عن سروره باختيار مجموعة «إن إم سي» المختبر المرجعي الوطني شريكاً لتقديم خدمات الفحوص المخبرية التشخيصية عالية الجودة، وقال: «نحن سعداء بإتاحة الفرصة للمرضى الذين يتلقون العلاج لدى مجموعة (إن إم سي) للاستفادة من خدمات الفحوص المخبرية والخدمات اللوجستية عالمية المستوى المتوافرة لدينا». من جانبه، وصف براسانت منغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إن إم سي» للرعاية الصحية، إبرام اتفاقية الشراكة بين مجموعته والمختبر المرجعي الوطني بأنها خطوة مهمة، ستساعد على تحقيق أهداف الرعاية الصحية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©