• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

جبل علي .. «ترايستار» تستثمر 75 مليون درهم في مستودع للكيماويات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)-

وضعت مجموعة «ترايستار ترانسبورت» حجر الأساس لإقامة مستودع تعبئة المواد الكيماوية في المنطقة الحرة في جبل علي باستثمارات تصل إلى 75 مليون درهم.

ويعتبر المستودع الجديد الذي يمتد على مساحة 350 ألف قدم مربع، ثمرة تعاون مشترك بين ترايستار، وسكيبريس لمواد البلاستيك التي تتخذ من اليونان وبلجيكا مقراً رئيسياً لها إضافة إلى مكتبها الإقليمي في الإمارات.

وحسب بيان صحفي، صممت المنشأة الجديدة لمناولة 250 ألف طن من المواد السائبة من الحبيبات البلاستيكية سنوياً، إضافة إلى القدرة على معالجة 15 ألفا من ألواح التحميل المعبأة من منتجات الحبيبات البلاستيكية. ويتبنى المستودع الجديد تكنولوجيا المباني الخضر، حيث تم تطبيق أعلى معايير السلامة لضمان التعامل الآمن في تخزين جميع أنواع المواد الكيميائية السائلة والصلبة.

وقال يوجين ماين الرئيس التنفيذي لمجموعة ترايستار ترانسبورت: «لقد كانت المنطقة الحرة في جبل علي، أول خيار للمجموعة لما تتمتع به من مرونة عالية في سلسلة توريد الخدمات اللوجستية والنقل والشحن، بهدف الاستفادة القصوى من التسهيلات اللوجستية المتعددة لدعم الخدمات الأخرى التي نقدمها لعملائنا».

وأضاف أن العمل الرئيسي للشركة يركز على التعامل مع الهيدركربونات، ومواد التشحيم، والمواد الكيمائيية والغازات السائلة، لذلك تم تصميم المنشأة لتقديم حلول التعبئة المتقدمة لحبيبات البولي أثيلين، والبولي بروبلين التي يتم إنتاجها في الدولة من قبل المصنعين المحليين والدوليين.

ومن المتوقع الانتهاء من أعمال البناء وافتتاح المنشأة الجديدة منتصف العام المقبل، لتعمل بكامل قدرتها الاستيعابية، حيث تقدم حلولاً متكاملة للبوليمرات والخدمات اللوجستية السائلة للوصول إلى الأسواق المتسهدفة، في وقت قياسي بفضل الموقع الاستراتيجي بين ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي، وسكك حديد الاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا