• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دبي الإسلامي».. برنامج «مسار» لتنمية مهارات الموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق بنك دبي الإسلامي، برنامجاً لتنمية الموظفين أصحاب الإمكانيات العالية في إطار مبادرة «مسار»، لإدارة المواهب في البنك، وصمم خصيصاً لمنح موظفيه فرص التطور في مسيرتهم المهنية. وقال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي، في كلمة خلال حفل إطلاق البرنامج، إن على مرّ السنوات الأربعين من عمر بنك دبي الإسلامي، كان الموظّفون إحدى أبرز نقاط القوّة للبنك، وبالنظر إلى السرعة التي ينمو بها البنك، من المهم تحديد قادة المستقبل في مرحلة مبكرة، الأمر الذي من شأنه أن يضمن الحفاظ على الميزة التنافسية واستبقاء أفضل الموظفين.

وأضاف: «بصفتنا مؤسسة تخطط للمدى الطويل وملتزمة أن يكون أداؤها الأفضل في السوق، نسعى إلى إعداد مجموعة قوية من القادة من مختلف أقسام البنك، ليكونوا مجهزين للمساهمة في تحقيق أولوياتنا الاستراتيجية وطموحاتنا بالنمو على نحو إيجابي».

ومن جانبه، قال عبيد الشامسي، رئيس قسم الموارد البشرية والشؤون الإدارية ببنك دبي الإسلامي: «لقد صمّمنا البرنامج لكي يسمح لنا بأن نتعرف باستمرار على أفضل المواهب لدينا، ونعمل على تطويرها من أجل ضمان نجاح البنك على المدى الطويل».

وأضاف أنه جرى وضع عملية تطوير منهجية، تتيح للمواهب الانخراط في البرامج القيادية، واكتساب الخبرة في مشاريع استراتيجية بارزة وفي التدريب الإداري والإرشاد، والاستفادة من نصائح الإدارة العليا.

..و«أبوظبي الوطني» أول وكيل معتمد لإقراض الأوراق المالية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا