«الإنشاءات المتطورة» توفر برامج تدريبية لشركة الجرافات البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أغسطس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة خدمات تكنولوجيا الإنشاءات المتطورة “ACTS” المتخصّصة في توفير الخدمات الاستشارية في مجال مواد البناء والهندسة الجيوتقنية، مؤخرا توفير برامج معتمدة من معهد الخرسانة الأميركي “ACI” لشركة الجرافات البحرية الوطنية في أبوظبي.

وقامت الشركة بإتمام دورات تدريبية مماثلة للعديد من الدورات التي أتاحتها لبعض المؤسسات والشركات الكبرى إقليمياً مثل بلدية أبوظبي وشركة أرامكو السعودية ومجموعة بن لادن السعودية، وشركة عبر الخليج للخرسانة الجاهزة، والفلاح للخرسانة الجاهزة، وشركة اتصالات، وشركة البناء القطرية، والجابر للتجارة والمقاولات، وغرين بوينت للخرسانة الجاهزة، وقطر ألفا بيتون، وفوسروك، وسودامكو، وباسف، والسعودية للخرسانة الجاهزة بالمملكة العربية السعودية.

وأكدت الشركة أهمية وجود كوادر على درجة عالية من التدريب والتأهيل، بما يساهم في دعم نمو قطاع الإنشاءات في دولة الإمارات، لاسيّما مع ظهور مؤشرات قوية لتعافي واستقرار هذا القطاع بعد التباطؤ الذي شهده خلال الأعوام الماضية. وترى الشركة أن جودة التدريب في هذا القطاع يمكن أن تؤثر إلى حدٍ كبير في دعم التقدم المستمر الذي تشهده الدولة في قطاع البناء والإنشاءات.

وقال الدكتور ماهر البراك رئيس قسم التدريب والاستشارات في شركة خدمات تكنولوجيا الإنشاء المتطورة “التدريب التخصصي هو الأساس في تحسين مستوى الجودة، ويأتي ذلك من خلال وجود متخصصين يتمتعون بمستوى فني وكفاءة عالية في مجال الإنشاءات”.

ومن جهته، قال طارق الطنطاوي أخصائي التدريب والتطوير الوظيفي ومسؤول القسم في شركة الجرافات البحرية الوطنية “فّرت شركة خدمات تكنولوجيا الإنشاءات المتطورة لفريقنا من المتدربين خدمات متميّزة تم تصميمها خصيصاً لتلبي الاحتياجات النوعية لمؤسستنا”. وأضاف” اجتاز متدربو شركة الجرافات البحرية الوطنية الدورات التدريبية بنجاح، والتي جاءت محددة ومتسقة مع متطلبات شركتنا، لقد قامت شركة خدمات تكنولوجيا الإنشاءات المتطورة بتسهيل الدورات التدريبية بطريقة أتاحت لجميع الحاضرين التفاعل بنجاح واكتساب المهارات التي يمكن تطبيقها في مجالات تخصصهم”.

يشار إلى أن شركة خدمات تكنولوجيا الإنشاءات المتطورة هي الشريك الراعي لمعهد الخرسانة الأمريكي، وهي مخولة بمنح الشهادات المعتمدة الخاصة بالمعهد في منطقة الشرق الأوسط. ويعتبر المعهد الهيئة العالمية العليا في خرسانات البناء، ويقوم بإصدار كودات البناء الأساسية المعتمدة عالمياً في التصميم الهندسي وخرسانات البناء.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تساهم الفعاليات السياحية بإنعاش الحركة السياحية داخل الدولة خلال الصيف؟

نعم
لا
الى حد ما