• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«العنوان للفنادق» تستضيف معرض «الزفاف 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يستضيف «العنوان للفنادق والمنتجعات» الدورة السابعة من «معرض الزفاف 2015» في فندق العنوان وسط مدينة دبي يومي 25 و26 سبتمبر المقبل.

ووفقاً لبيان صحفي، يعتبر المعرض فرصة للعرسان ومخططي الأعراس لتنظيم ليلة العمر بمساعدة أفضل الخبراء المتخصصين، إذ يغطي جميع الأنشطة التي تسبق أو تلي حفلات الزفاف، مثل خدمات تصفيف الشعر، والمكياج، ووسائل النقل، وتنسيق الورود، والمأكولات، وحجوزات الإقامة للضيوف، وغيرها.

ويوفر المعرض للزوار فرصة مميزة للقاء خبراء تنظيم حفلات الزفاف للاطلاع على آخر المستجدات في هذا الخصوص، واختيار أفضل المصورين الفوتوغرافيين، والخيارات الترفيهية، والإكسسوارات، وبطاقات الدعوة، إلى جانب التواصل مع مستشاري الرحلات السياحية لتنظيم رحلات شهر العسل.

ويمكن لضيوف المعرض الاطلاع على تشكيلة مميزة من قطع الأثاث المرصعة بالكريستال، والكراسي الأنيقة، وتجهيزات المآدب، وطاولات الاحتفال، وشاشات العرض، ومشاهدة العروض التفاعلية الحية، فضلاً عن اغتنام فرصة التواصل مع العملاء الآخرين.

ويتيح المعرض للزوار فرصة الاستمتاع بعروض السبا التي تشمل جلسات تدليك اليدين أو الأكتاف أو الرأس على يد إخصائيي مراكز السبا التابعة لعلامة «العنوان للفنادق والمنتجعات»، وكذلك الاسترخاء خلال فترة الظهيرة، والتعرف على الشكل الذي يمكن أن تكون عليه حفلات زفافهم.

وتشمل قائمة الفنادق المشاركة في «معرض الزفاف 2015» كل من«العنوان وسط مدينة دبي»، و«العنوان دبي مول»، و«العنوان مرسى دبي»، و«العنوان مونتجمري دبي»، و«ذي بالاس وسط دبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا