• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م

كأس الاتحاد الإنجليزي

سيتي إلى دور الـ16 برباعية في شباك واتفورد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

لندن (د ب أ) - صعد فريقا مانشستر سيتي وليفربول إلى دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للكرة بعد أن حقق كلاهما الفوز امس في دور الـ32 من البطولة، ونجح «سيتي» في تحويل تأخره بهدفين أمام ضيفه واتفورد إلى الفوز بأربعة أهداف.

بينما تغلب ليفربول على مضيفه بورنموث بهدفين دون رد وتأهلت خمسة فرق منافسة بالدوري الإنجليزي الممتاز إلى دور الستة عشر، وهي سندرلاند وهال سيتي وسوانزي سيتي وساوثهامبتون وكارديف سيتي، فيما ودع كريستال بالاس البطولة.

وفاز سوانزي سيتي على ملعب مضيفه برمنجهام سيتي بهدفين مقابل هدف، وكسب سندرلاند ضيفه كيديرمنستر بهدف نظيف وساوثهامبتون على ضيفه يوفيل تاون بهدفين نظيفين، وهال سيتي على مضيفه ساوثيند بهدفين نظيفين، وكارديف سيتي على مضيفه بولتون بهدف نظيف أيضا، فيما سقط كريستال بالاس على ملعب مضيفه ويجان بهدفين مقابل هدف.

وعلى ملعب الاتحاد، فاجأ فريق واتفورد المنافس بدوري الدرجة الأولى، مضيفه مانشستر سيتي وتقدم بهدفين عن طريق فرناندو فورستيري وتروي دينييه في الدقيقتين 21 و30.

ولكن مانشستر سيتي انتفض في الشوط الثاني وتقمص المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو دور البطولة عبر تسجيل ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق 60 و79 و93، فيما تكفل الكسندر كولاروف بتسجيل الهدف الآخر في الدقيقة 87.

ولم يجد ليفربول أي عناء في عبور بورنموث المنافس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وحسم الفوز بهدف في كل شوط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا