• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ميثاء بنت محمد أفضل لاعبة محلية في البطولة

«ديزرت بالم» يحرز كأس رئيس الدولة للبولو و «بن دري» وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

رضا سليم (غنتوت)- توج فريق «ديزرت بالم» بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على فريق «بن دري» حامل اللقب بالهدف الذهبي 7-6، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو منظم البطولة، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، راعي البولو في الدولة، بحضور الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان والشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان، وتحول النهائي إلى كرنفال كبير شاركت فيه أعداد كبيرة من الجماهير من عشاق اللعبة، والتي شاركت في الفعاليات التي أقامها النادي على هامش النهائي الغالي.

وحل في المركز الثالث فريق أبوظبي للبولو عقب فوزه على فريق الإمارات 8-7، في المباراة التي أقيمت بينهما قبل النهائي، وغابت عن اللقاء سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم قائدة فريق الإمارات للإصابة بعدما سقطت من على جوادها في مباراة المربع الذهبي.

وعقب النهائي، قام الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان والشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان بتتويج البطل فريق ديزرت بالم بكأس البطولة وبن دري بكأس المركز الثاني وأبوظبي الثالث والإمارات الرابع، بجانب تكريم رعاة البطولة بالدروع والهدايا التذكارية، وتم تكريم سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، الحائزة على جائزة أفضل لاعبة محلية بالبطولة، كما حصل محمد بن دري لاعب فريق بن دري على جائزة أفضل لاعب، في الوقت الذي حصل فيه جواد محمد بن دري على لقب أفضل خيل في البطولة، وقام الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان بوضع الرداء على الجواد.

ووجه الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان التهنئة لكل من رئيس فريق ديزرت بالم وأعضائه بمناسبة فوزهم بلقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو المرموقة التي نظّمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

وأهدى سعيد بن حوفان المنصوري درع النادي التذكارية إلى الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان راعي حفل الختام وإلى الشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان، كما قدم العقيد حميد الأنصاري مديرة إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي ممثلاً لـ «برنامج الشيخ محمد بن راشد للياقة البدنية» درعاً تذكارية لراعي البطولة ولنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو منظم ومستضيف الحدث، وتسلم طارق البواردي نيابة عن سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم درعاً تذكارية من نادي غنتوت تقديراً لمشاركة سموها الأولى بالبطولة.

أما عن تفاصيل نهائي البطولة، فقد جاءت المباراة مثيرة للغاية وخطفت الأنظار، ويكفي أن المباراة امتدت إلى الشوط السادس الإضافي بعد تعادل الفريقين في الشوط الخامس 6-6، وقد تقلبت المباراة أكثر من مرة وانحازت لفريق على حساب الآخر، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، وافتتح التسجيل سنتياجو لابودي لاعب فريق ديزرت وعادل راؤول لبلاكيتي لاعب فريق بن دري، وفي الشوط الثاني، أحرز سانتياجو الهدف الثاني لفريق ديزرت ولم يسجل فريق بن دري أي هدف. ونشط «بن دري» في الشوط الثالث وسجل هدفين عن طريق راؤول لبلاكيتي، ورد سنتياجو لاعب فريق ديزرت بالهدف الوحيد لفريقه لتصل النتيجة إلى التعادل 3/3، وتعود المباراة إلى نقطة البداية في الشوط الرابع، الذي شهد تفوق بن دري والذي تقدم بالنتيجة لأول مرة عندما سجل هدفين، عن طريق راؤول نجم الفريق ولم ينجح ديزرت في الرد سوى بهدف واحد عن طريق ماتيوس ماشادو، وينتهي الشوط بتقدم بن دري 5-4. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا