الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

الإمارات تشارك احتفالات عدن باليوم العالمي للطفل

الإمارات تشارك احتفالات عدن باليوم العالمي للطفل
21 نوفمبر 2018 00:19

عدن (الاتحاد)

كرمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية 100 طفل من أبناء مدينة عدن، تزامناً مع الاحتفال العالمي بالطفل الذي يصادف 20 نوفمبر من كل عام.
جاء ذلك خلال حفل أقامه مكتب وزارة التربية والتعليم في عدن، بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والتربية والتعليم في عدن، وفي الاحتفال أكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في عدن، المهندس سعيد آل علي، أن الهيئة حرصت على مشاركة أطفال عدن وعموم المحافظات اليمنية المحررة بهذه المناسبة العالمية، مشيراً إلى أن رعاية ودعم الفعالية جاءت انطلاقا من الاهتمام والعناية التي توليها دولة الإمارات العربية المتحدة بالأطفال، امتداداً لتوجيهات القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وأكد آل علي، أن الهلال الأحمر الإماراتي يسعى دائماً إلى منح الأطفال الأولوية في العناية والدعم في سبيل إدخال الفرحة إلى نفوسهم ورسم البسمة على محياهم هم وأسرهم، مضيفاً أن «الاحتفال بهذا اليوم يذكر البشرية بحقوق الطفل، ويشجّع العالم على احترام مكانته ومساعدته في إيجاد المعالجات لمشاكله». من جانبه، عبر وكيل أول لمحافظة عدن محمد نصر الشاذلي عن سعادته لمشاركة أطفال عدن بهذه المناسبة العالمية، معبراً عن تقديره للجهود التي تبذلها دولة الإمارات في تبني مثل هذه الفعاليات المستهدفة للأطفال. من جانبه، عبر محمد عبد الرقيب مدير التربية والتعليم في عدن عن شكره لدعم الهلال الأحمر الإماراتي على إقامة وإنجاح هذه الفعالية، مشيراً إلى أن دعم الإمارات لمجال التربية والتعليم ساهم بشكل كبير في إنجاح سير العملية التعليمية.تخلل الحفل تكريم الهلال الإماراتي لمائة طفل من مختلف الفئات في عدن وتوزيع هدايا للمئات من الأطفال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©