• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سعود القاسمي وعبدالله بن سالم وعمار النعيمي ونهيان بن مبارك يعزون أسرة الحمادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

الشارقة (الاتحاد ووام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن العريف أول جمعة جوهر جمعة الحمادي، الذي استشهد أثناء تأديته الواجب الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي للوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق وحكومته الشرعية.

وأعرب سموه، خلال الزيارة التي قام بها لمنزل الأسرة في منطقة الصبخة بإمارة الشارقة، عن خالص مواساته وصادق تعازيه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يتقبله مع الصديقين والشهداء، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة واجب العزاء إلى أسرة الشهيد جمعة جوهر جمعة الحمادي، خلال الزيارة التي قام بها سموه إلى خيمة العزاء في منطقة الصبخة بالشارقة.

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي عن خالص مواساته وتعازيه لأسرة الفقيد وذويه، سائلاً المولى عزَّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويتقبله مع الصديقين والشهداء وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، وقدم واجب العزاء إلى جانب سموه الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم.

وقدم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان واجب العزاء إلى أسرة الشهيد العريف أول جمعة جوهر الحمادي، وقدم واجب العزاء إلى جانب سموه عبدالله أمين الشرفا المستشار في الديوان الأميري، وعدد من كبار المسؤولين، وذلك خلال زيارته منزل ذوي الشهيد.

وأعرب سموه عن خالص وصادق مواساته وتعازيه لأسرة شهيد الواجب، سائلاً الله عز وجل أن يتعمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يبارك في أسرته وأبنائه ويلهمهم الصبر والسلوان.

كما قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع واجب العزاء إلى أسرة الشهيد جمعة جوهر جمعة الحمادي، وأعرب معاليه - خلال زيارة منزل الشهيد - عن صادق تعازيه لأسرة الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض