• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يتوج الفائزين

الجهوري بطل الشباب والناشئين بسباق كأس رئيس الدولة للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- توّج سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات أمس في قرية بوذيب العالمية للقدرة بالختم الفائزين بالسباقات الستة لاحتفالية كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة، التي اختتمت منافساتها بعد ثلاثة أيام بمشاركة ما يزيد على 500 فارس وفارسة من إسطبلات الدولة العامة والخاصة وأندية الفروسية بالدولة كافة.

وحاز لقب سباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة للشباب والناشئين لمسافة 120 كم (نجمتان) الفارس خليفة علي خلفان الجهوري، فيما انتزع بطولة سباق الخيول ذات الملكية الخاصة لمسافة 100 كم، الفارس جوناثان ريفيرا إريارتي (أوروجواي)، كما شهدت منصة التتويج بقرية بوذيب تتويج سموه للفارسة خلود محمد آل خوري بطلة للسباق النسائي المفتوح لمسافة 90 كم، كما توج الفارس ماركو ساردو، صاحب المركز الأول في السباق التأهيلي الدولي لمسافة 80 كم (نجمة واحدة)، وكرّم سموه الفائزين بالمركزين الثاني والثالث في جميع سباقات الاحتفالية التي تضمنت 21 جولة تنافسية، نظمها نادي تراث الإمارات بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية.

يذكر أن لجنة التحكيم التي أشرفت على تقييم ومتابعة المتنافسين في السباقات الستة، تكونت من كل من: جان جاك دونزيليه (فرنسا) رئيسا، وعضوية عبدالعزيز شيخ (الهند)، محمد خلفان اليماحي (الإمارات)، محمد العبدان (السعودية) سالم علي البلوشي (سلطنة عمان) عبدالحكيم (الإمارات) عبدالرحيم حسن البلوشي (الإمارات) منى خليفة الشامسي (الإمارات).

رسالة محبّة للقائد

ورفع المشاركون في ختام احتفاليتهم رسالة محبة وتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، عبروا من خلالها عن محبتهم وتقديرهم لسموه، وعرفانهم بما يقدّمه سموه من دعم واهتمام لفروسية الإمارات، ما حقق لها مكانة متميزة في المحافل الرياضية العالمية، كما وجهوا شكرهم لسموه على دعمه لاحتفاليتهم، التي حققت نجاحا غير مسبوق على مستوى حجم المشاركة والجوائز، وأكدوا في ختام رسالتهم على ولائهم وانتمائهم لقيادتهم الحكيمة ووطنهم الغالي، الإمارات، في ظل توجيهات وحكمة سموه السديدة نحو مزيد من الرفعة للوطن وشعب الإمارات وكل الرياضات التراثية التي تخدم قطاع الشباب في الدولة.

وخصّت الفارسات المشاركات في السباق النسائي المحلي المفتوح لمسافة 90 كم، صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، بتحية خاصة، وأمنيات بالصحة وطول العمر، بعد انتهاء سباقهن، الذي يرتقي بالرياضة النسائية للقدرة ويفتح الطريق أمام بطلات قدرة جديدات، وأكدن تقديرهن لقائد الوطن ودوره وتوجيهاته في دعم مسيرة الرياضات النسائية في الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا